الأبراج والنظرة الاولي – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أبراج / الأبراج والنظرة الاولي

الأبراج والنظرة الاولي

Spread the love

هل أنت من الأبراج التي يعشقها الآخرون من النظرة الأولى؟

download (1)

برج الجدي: يعتبر الجدي من الأبراج المحبوبة والإجتماعية. يلجأ الكثير من الأشخاص إلى هذا البرج لطلب النصيحة، فهو منطقي وواقعي ويتقن فن التعامل مع الآخرين.

برج الثور: يتمتع برج الثور بروح القيادة كما أنّه محبوب بشكل كبير. فهو يتمتع بحس الفكاهة والجاذبية، ما يعزز قدرته على التقرب من الآخرين.

برج العقرب: يتمتع برج العقرب بالجاذبية التي تقرّب الآخرين منه. فهو قد يبدو للوهلة الأولى هادئاً وبارداً ولكن ما إن تتقرّبي منه أكثر ستحبينه كما هو. فهو من أوفى الأصدقاء.

images

برج السرطان: يتمتع برج السرطان بطيبة قلب لا مثيل لها. هذا ما يشدّ الآخرين إلى التعرّف إليه والتقرّب منه. إن السرطان عزيز على قلوب العديدين ويسامح كثيراً الآخرين على أخطائهم.

برج الميزان: إن برج الميزان من الأبراج الإجتماعية والمحبوبة بشكل كبير. فهذا البرج يتمتع بالأناقة التي تجذب الآخرين. كما أنّه يتمتع بحس الفكاهة التي يعشقها الكثيرون. (إليك أيضاً: مشاكل تقعين بها دائماَ بسبب برجك!)

برج الحوت: إن برج الحوت حساس بشكل كبير. كما أنّه جذاب ويتمتع بطاقة إيجابية قوية تقرّب الآخرين إليه. يعتبر هذا البرج من الأبراج الخلاقة التي تجد دائماً الحلول المناسبة للمشاكل

تعرف-علي-الأبراج-سريعة-الغضب

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin