الرئيسية / أبراج / الأبراج و …كلمة «أحبك»

الأبراج و …كلمة «أحبك»

Spread the love

كلمة «أحبك» يمكنها أن تترك أثراً كبيراً خصوصاً إن كانت صادرة عن شخص نحبه كثيراً .فكيف تتفاعلين مع هذه الكلمة إستناداً الى برجك ؟

 I-Love-You

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

بما أنك من الأبراج التي تمنح الآخرين ضعف ما يقومون بمنحك إياه فإن ردك سيكون «أحبك أكثر». أنت من النساء اللواتي لا يترددن قبل التضحية أو منح الحب لمن يعبر لك بصدق عن عاطفته.

الثور 20 أبريل/ نيسان 20 مايو/ أيار

ردة فعلك ستكون غريبة بعض الشيء لأنه يصعب الفوز بقلبك وعاطفتك. السخرية اللاذعة هي الرد وجملة مثل «هل انت جدي، الآن تقول هذ!» ستكون حاضرة وبقوة. الرد بالمثل لن تقوم به المرأة الثور ما لم تكن متأكدة ١٠٠٪ أنه الشخص المنشود.

الجوزاء 21 مايو / أيار 21 يونيو/ حزيران

بما أنك من النساء اللواتي يتفادين الحديث عن مشاعرهن فعلى الأرجح ستقومين بتغيير الموضوع فوراً ولعلك ستجرحين مشاعر من عبر لك للتو عن حبه بتعبيرك عن حبك لبعض الامور التافهة الأخرى كالكاتو والشوكولاتة.

السرطان 22 يوينو/ حزيران 22 يوليو/ تموز

ستقومين بالتشكيك فوراً وجملتك الأولى ستكون «هل أنت متأكد من ذلك؟» ثم ستقومين بإخضاعه لإستجواب قاس تقومين خلاله بالسؤال عن كل شيء. وحين تتأكدين بأنه لا يمارس الألاعيب أو يحاول خداعك قد تبادلينه بجملة مماثلة.

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

بما أنك من النساء المغرورات جداً فأنت تتوقعين من الآخرين الوقوع في حبك. وجملة «بالطبع تحبني، سأشعر بالإستغراب أن لم تكن تشعر كذلك نحوي»؟ ستكون ردة فعلك. بطبيعة الحال غرورك هذا لن يعجبه كثيراً لأن ذلك يجعله يشعر بأنه عديم القيمة.

العذراء 23 أغسطس/ آب 22 سبتمبر/أيلول

ردة فعلك هي الأغرب على الإطلاق خصوصاً وأنك من الأبراج التي تحب الحديث بإسهاب عن أي شيء. «شكراً» هي ردة فعلك بكل بساطة.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أنت من النساء اللواتي يتفادين الإلتزام بشخص أو بعلاقة يمكنها أن تجعل حياتك معقدة. لذلك ردة فعلك ستكون حجة تمكنك من الهروب من الموقف برمته مثل « تذكرت الان بأنه علي القيام بأمر ما» ثم ستغادرين بلمح البصر.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

صحيح أنك من النساء اللواتي يعشقن بجنون لكنك تحتاجين الى الكثير من الوقت قبل منحه قلبك والتعبير عن حبك. حين يقول بأنه يحبك فردة فعلك ستكون الصمت ما يعني غرابة تفوق الوصف.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/‪كانون الاول

ستكون جلسة جنونية من تبادل كلمة «أحبك». القوس من الأبراج التي تحب بقوة لذلك حين يعبر الشريك عن حبه فهو لن يتردد في التعبير وبشكل دائم عن حبه أيضاً.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول 19 يناير/ كانون الثاني

ستظهرين له بأنك تشعرين بالإطراء رغم أنك كنت تعلمين بأنه يحبك حتى قبل أن يقولها. ردة فعلك ستكون باردة بعض الشيء وستكون أقرب الى تأكيد ما تعرفينه مثل «أعرف أنك تحبني».

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني 18 فبراير / شباط

قد يندم على قولها لك لأنك ستجعلينه يدخل في متاهات المعنى الفعلي للحب. جوابك سيكون «ما هو الحب أصلاً!» ثم ستخوضين نقاشاً فلسفياً حول الحب وماهيته ولاحقاً ستشككين بمبدأ وصحة هذه المشاعر.

 الحوت 19 فبراير/شباط 20 مارس/آذار

أنت من الأبراج التي تخاف من تعرضها للرفض لذلك ردة فعلك الأولى ستكون بالتشكيك ثم السؤال مجدداً ولاحقاً الإستجواب ثم الطلب منه قولها مجدداَ كي تتأكدي من أنه قال بالفعل كلمة «أحبك

  •  
    242
    Shares
  • 242
  •  
  •  
  •   
  •   
  •   
  •   
  •  

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .