8 صديقات تحتاجها كل امرأة. – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / 8 صديقات تحتاجها كل امرأة.

8 صديقات تحتاجها كل امرأة.

Spread the love

كتب : مانو

images-1 

8 صديقات تحتاجها كل امرأة.

  • الصديقة القديمة

 وهي الّتي تبقين على تواصل معها عبر الهاتف لمدّة ساعات طويلة؛ فأنت بحاجة إلى صديقة تكون كالمعدن من ذهب، ولا بدّ أن تكون لك هذه الصديقة لتتذكّري معها أجمل لحظات المراهقة، وصوركما المضحكة، ولتذكّرك بألقابك المحرجة أيّام الثانويّة، وتسريحات الشّعر القديمة، وهذه الصديقة هي الّتي لا تزال ترى جمال الدّنيا في عينيك.

  • صديقة تحفظ سرك

هي الصّديقة التي توجد في جميع المغامرات الّتي يرجع تاريخها إلى أوّل موعدٍ غراميّ فاشل، بالإضافة إلى غيره من الكوارث والمواقف المحرجة والأسرار الخاصّة بالفتيات. وهذه الشخصيّة من أفضل الصّديقات لديك، فهي لا تحتاج إلى محادثة بل يكفي أن تلمّحي لها ببعض الإشارات والألغاز لأنّها الوحيدة الّتي تفهم قصدك من حركاتك أو لغة عينيك.

  • الصّديقة المنعشة

وهي تلك الصّديقة الّتي تشعرك بالنّشاط والحيويّة والتفاؤل والأمل دوماً، وتجعل منك شخصاً أكثر حيويّة وتفاعلاً مع الآخرين، وهي صاحبة طاقاتٍ هائلة وإبداع، وستتعلّمين منها كلّ ما هو جديد.

  • الصّديقة التاريخ

 وهي شاهد عيان على جميع اللحظات التاريخيّة، والمناسبات، والأفراح، واللحظات المؤلمة والمحزنة، وهي أيضاً الصّديقة الّتي تساعدك على الاستيقاظ في الوقت المحدّد، وتعمل عوضاً عن المنبّه والجدول الزمني لك.

  • الصّديقة الحكيمة

هي الصديقة الّتي تشعرين بأنّ لديها الخبرة في أمور كثيرة من الحياة، فعند حدوث أيّ مشكلة أو معضلة ستجدينها بقربك فوراً، وستجدين من يمدّ لك يد العون، وستشعرين بالأمان لوجودها دوماً بجانبك.

  • صديقتك الخبرة

 تلك الّتي تكون مثل الخريطة عندما تريدين الذّهاب في رحلة أو لمكان ما، وعن طريقها تستطيعين الذّهاب في رحلة، وهي المسؤولة عن تنسيق كلّ شيء، وهي دليلك في شراء الملابس، وتصفيف الشعر، والعمل؛ فبدونها يصعب التصرّف في أيّ شيء.

  • صديقتك المدرّب الشخصي

هي الّتي تشجّعك على القيام بالأشياء الّتي لم تجرّبيها من قبل؛ كتغيير مظهرك الخارجي، وهي توجّه لك النصائح دائماً، و إذا كانت على يقين بأنّ ذلك لمصلحتك بإمكانها أن تجبرك على فعل ذلك؛ كارتداء الكعب العالي في المناسبات.

  • الصّديقة المرحة

وهذه الصّديقة تشعرك دائماً بأنّك ضيف شرف في الموقف الّذي تتواجدين فيه. تمتلك روح الفكاهة والضّحك، وتعتبر طائشة بعض الشيء، وتحبّ الرقص والمغامرات، وتكون دائماً في الصفوف الأولى بالرّقص في الحفلات، وتحبّ الصخب والسّهر، وتقدس الصّداقة، وتزيل كلّ همومك. وبالإضافة إلى ذلك هناك العديد من الصّديقات الأخريات،

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin