الحياة من التاسعة وحتى الخامسة تناقش المستقبل المهنى للشباب – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / الحياة من التاسعة وحتى الخامسة تناقش المستقبل المهنى للشباب

الحياة من التاسعة وحتى الخامسة تناقش المستقبل المهنى للشباب

Spread the love

الحياة من التاسعة وحتى الخامسة تناقش المستقبل المهنى للشباب

 

تنظم لجنة الأجيال الجديدة بالمنطقة الروتارية 2451 بقيادة ر. س. دينا قطب سليمان تحت رعاية محافظ المنطقة عبد الحميد العوا، ندوة حول المستقبل المهنى للشبابن تحت عنوان ” الحياة من التاسعة وحتى الخامسة “، للإجابة على كافة الأسئلة التي تتعلق بالمستقبل المهني.

ودعت اللجنة الأندية الشبابية من الانتراكت والروتراكت والكوادر الشبابية من الأسر ومعارفهم للإنضمام الى الندوة التى تهدف إلى تطوير وتمكين الشباب لإيجاد هدفهم المهني من حيث التخطيط لذلك، ومتابعته والوصول إليه.

وستعرض الندوة الوضع الحالي لريادة الأعمال في مصر ومناخ إدارة الأعمال، الذى يساعد الشباب بمجموعة من النقاط الاستراتيجية والقابلة للتنفيذ والتي تمكنهم من دخول عالم ريادة الأعمال وبالتالي التأثير الفعال في الاقتصاد المصري، بالإضافة للعدد من المحاور الأخرى التى تناقشها الندوة، مثل:

* الاتجاهات العامة المستقبلية والتي ستشكل بدورها الاقتصاد المصري والقوى العاملة.

* الآثار التجارية الاستراتيجية لهذه الاتجاهات الضخمة وتأثيرها على ثقافة مكان العمل في الوقت الحالي؛ من خلال تشغيل الشركات المبتدئة.

* المهارات والاستراتيجيات والكفاءات القيادية الجديدة التي ستكون ضرورية في المستقبل مع فرص للفهم المباشر .
* تحقيق المزيد من الأداء العالي والأكثر تميزاً، والشمولية والابتكار لقوتها العاملة الآن، ونحو 2030.

ستقام الندوة يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من أكتوبر 2018 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً، بالمدرسة الامريكية الدولية – الحرم الغربي بالشيخ زايد.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن fares saed