مشاجره بين طالب و استاذه بجامعه اسيوط – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / مشاجره بين طالب و استاذه بجامعه اسيوط

مشاجره بين طالب و استاذه بجامعه اسيوط

Spread the love

مشاجره بين طالب و استاذه بجامعه اسيوط

كتب: عبد العزيز هاشم

وقعت مشاجرة اليوم الأربعاء، بين طالب وأستاذه بكلية العلوم جامعة أسيوط أثناء محاضرة، أسفرت عن إصابة الأستاذ الجامعي بجرح في الوجه بسلاح أبيض «كتر» على يد الطالب.

تلقى الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، إخطارًا من أفراد الأمن، يفيد بورد بلاغ من طلاب كلية العلوم، بوقوع مشاجرة بأحد المدرجات بين طالب وأستاذه الجامعي، أسفرت عن إصابة الدكتور «م» أستاذ علم الحيوان، بجرح في الوجه من سلاح أبيض “كتر” كان بحوزة الطالب، لخلاف بسبب سوء تقدير الدرجات الخاصة به، و تم نقل الأستاذ إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج، والتحفظ على الطالب، وإحالة الواقعة للتحقيق تحت إشراف رئيس الجامعة.

كشف الدكتور عبد الحميد درويش، عميد كلية العلوم بجامعة أسيوط، والأستاذ بقسم الفيزياء؛ تفاصيل واقعة اعتداء «محمود. م. ع» الطالب بالكلية، على الدكتور «رضا. ع. ف» الأستاذ بقسم الحيوان بالكلية، قائلًا إن الطالب طعنه عقب بدء المحاضرة، وفر هاربًا، بعد أن بَيَّتَ النية على ارتكاب هذا الفعل.

وكشف عميد كلية العلوم في تصريحاتٍ أن الطالب يعاني اضطرابات نفسية، ويحتوي ملفه على درجات سيئة في بعض المواد، مضيفًا: «نعلم أنه يعاني اضطرابات نفسية، كما أن الأستاذ الجامعي المجني عليه يمتاز بخلقه العال، وتفانيه في أداء عمله، ومحبوبًا من الطلاب، فهو دائمًا يشرف على الرحلات الطلابية ويشارك الطلاب أنشطتهم».

وعن بادية الواقعة؛ أكد عميد الكلية أن الطالب بادر بتوجيه الطعنات للأستاذ عقب دخوله المحاضرة، وأنه سوف يتوجه لزيارته في المستشفى الجامعي عقب خروجه من العمليات، واستبيان الحقيقة وملابسات الحادث.

وأوضح أحد الطلاب شهود العيان بالمحاضرة، أن الجاني ردد جملة «شوفت الدم يا دكتور» أثناء طعنه للأستاذ قبل أن يفر هاربًا.

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط، يفيد بورود بلاغ من ناصر الدويني مدير إدارة الأمن بجامعة أسيوط، أن “محمود. م. ع” طالب بقسم علم الحيوان بكلية العلوم؛ تعدى على الدكتور «رضا. ع. ف»، أستاذ بقسم علم الحيوان بكلية العلوم بجامعة أسيوط، بسلاح أبيض (مشرط) كان بحوزته أثناء إحدى المحاضرات، ما أدى إلى إصابته بجروح متفرقة بالوجه والرقبة، نُقِلَ على إثرها إلى قسم الإصابات بمستشفى أسيوط الجامعي، وفر الطالب هاربا

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن dea