الرئيسية / أخر الأخبار / مسلسلات رمضان 2019

مسلسلات رمضان 2019

Spread the love

مع اقتراب موسم مسلسلات رمضان 2019 بدأت الصورة تتضح حول الخريطة الأعمال المقرر عرضها، خصوصا مع تأكيد الجميع على أن الموسم المقبل لن يزيد بأي حال عن 25 مسلسلا.

الفنان محمد رمضان من أوائل النجوم الذين بدأوا العمل على مسلسلهم الجديد، خصوصا بعد أن أعلن تعاونه مع المنتج تامر مرسي. المسلسل الجديد لرمضان سيتعاون فيه مع السيناريست حسان دهشان، والمخرج إبراهيم فخر في عودة من جديد لصاحب النجاح الأكبر له على مستوى الدراما التليفزيونية والذي كان مخرجا لأول أعماله من موقع البطولة المطلقة “ابن حلال”.

كما يعمل الفنان أحمد فهمي على مسلسله الجديد بعد أن قدم العام قبل الماضي “ريح المدام”، ويتعاون فيه مع السيناريست مصطفى صقر والمخرج أحمد الجندي، والعمل أيضا من إنتاج تامر مرسي.

ومرة أخرى تتعاون الفنانة مي عز الدين مع المنتج تامر مرسي، حيث أعلنت مبكرا خوضه موسم رمضان المقبل بمسلسل “البرنسيسة بيسة” وهو من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إخراج أكرم فريد.

ومع المنتج تامر مرسي أيضا، يتعاون الفنان مصطفى خاطر وذلك بعد تقديمه لمسلسل “ربع رومي” رمضان الماضي، حيث يعمل حاليا على فكرة جديدة مع المخرج حسام علي.

ومن الأعمال المقرر عرضها في رمضان المقبل أيضا هو مسلسل “بركة” للفنان عمرو سعد والذي تم تأجيله من رمضان الماضي. ويعود عمرو خلال أيام لاستئناف التصوير الذي يكتبه محمد الشواف ويخرجه محمود كريم، ومن إنتاج تامر مرسي.

ومن النجوم الذين تعاقدوا مع المنتج تامر مرسي لتقديم أعمال في رمضان المقبل، مصطفى شعبان في تكرار للتعاون بينهما بعد “أيوب” وذلك من خلال مسلسل “بيت راضي” نفس فريق العمل العام الماضي السيناريست محمد سيد بشير، والمخرج أحمد صالح، وأيضا أمير كرارة والذي يقدم الجزء الثالث من “كلبش” مع السيناريست باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي.

المفاجأة التي من المتوقع أن يقدمها تامر مرسي في رمضان المقبل هي الفنانة الشابة ياسمين صبري والتي ستتحمل البطولة المطلقة لأول مرة، ويراهن عليها مرسي بعد أن حققت نجاحا كبيرا في الفترة الماضية، خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستمر الفنان والإعلامي أكرم حسني في البطولة المطلقة ويقدم عملا جديدا يحمل اسم “اسمه إيه” مع المنتج كريم أبو ذكري. المسلسل الجديد يكتبه أيمن وتار ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ويواصل الفنان الشاب على ربيع المنافسة الكوميدية أيضًا بمسلسل جديد يتعاون فيه مع المنتج صادق الصباح، وهو من تأليف أمين جمال وورشته، وإخراج وائل إحسان، وتشاركه البطولة النسائية الفنانة هنا الزاهد.

وفي نفس السياق، لم تتضح بعد الرؤية بخصوص مسلسل المنتج صادق الصباح الثاني والذي يتعاون فيه مع النجم أحمد السقا، بل وأعلن عنه مبكرا عقب نهاية رمضان الماضي، ولكن لم تظهر أي تفاصيل أخرى عنه سواء موعد انطلاق تصويره أو الأبطال المشاركون، خصوصا وأن المخرج محمد سامي الذي كان مقرر له إخراج العمل مشغول بالتحضير لتصوير فيلم “حملة فرعون” بطولة عمرو يوسف وإنتاج محمد السبكي.

ويحضر هشام ماجد وشيكو مسلسلا كوميديا للعرض في رمضان المقبل، ويجسد شيكو من شخصية الضابط “تيسير فهمي”، التي قدمها في مسلسل “الرجل العناب”، ولكنه يظهر كونه شخصية ناجحة في مجال عمله هذه المرة، وذلك على عكس “بخيت” ويجسد دوره هشام ماجد، وهو شاب عاطل يحلم بالالتحاق بكلية الشرطة بعد انتهاء دراسته، ومن ثم يتقدم لاختبارات معهد أمناء الشرطة، في الوقت الذي تشاء الصدفة أن يتزوج فيه مع “تيسير” من أختين، وهو من إنتاج أمير شوقي وإخراج معتز التوني.

النجم عادل إمام وبعد أن أعلن تعاقده الجديد مع شركة “ماجنوم” للإنتاج (هشام تحسين ورامي إمام)، إلا أنه حتى الآن لم يعلن عن اسم مسلسله الجديد بعد أن رفضت الرقابة المسودة الأولى من المسلسل الذي تدور أحداثه حول طبيب نفسي يعالج شخص الرئيس.

  •  
    235
    Shares
  • 235
  •  
  •  
  •  
  •   
  •   
  •   
  •   
  •  

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالحب تستطيع ان تقتل الخوف وتهزم الفشل … تقدم للأمام .

Spread the love بقلم : د.محمد هاشم بالحب تستطيع ان تقتل الخوف ...