الرئيسية / أخر الأخبار / نجاح المؤتمرالشبابي في حي المرج للتوعية بالتعديلات الدستورية.

نجاح المؤتمرالشبابي في حي المرج للتوعية بالتعديلات الدستورية.

Spread the love

نجاح المؤتمرالشبابي في حي المرج للتوعية بالتعديلات الدستورية بمشاركة سفير النيل د.محمد هاشم.

في كل حي بيبقي في منطقه تبقى مناره الحي

والحقيقه اللي لازم كلنا نفتخر بيها ان بركه الحاج هي منارة حي المرج بركه الحاج …. فيها الشهيد اللي ضحى بحياته من اجل مصر

ومنها الشيخ اللي الجميع صلاه وراه……. صلاه العصر

 فيها المعلم ….اللي صناعه … نهضه التعليم الخاص في مصر

 فيها السياسي اللي واقف في البرلمان وقال …. انا ابن مصر

و فيها و فيها شباب ..شباب كتير خيرة شباب ارضك يا مصر

 هي دي… بركة الحاج …… جنة ارض مصر . بهذه الكلمات بدء مؤتمر الشباب في حي المرج منطقة بركة الحاج سفير النيل الاذاعي د. محمد هاشم .  واكد هاشم في كلمته ان

النهارده المؤتمر الشبابي الكبير في بركه الحاج  لدعم الدستور وهي رسالة من شباب البركة الواعي المتحضر و كل العائلات في بركه الحاج وتعتبير هذه الرساله للسيد الرئيس بنقوله احنا معاك علشان تكملت المشوار وتكملل الانجازات التي تحققت في خلال السنوات السابقة … من شبكه طرق عملاقه مساكن الشباب قناه السويس الكهرباء في البترول والغاز دي الحقيقه اللي احنا كلنا شيفنا في ارض الواقع في 5 سنوات تم انجاز ماتم انجازه في خلال 30 سنة

واعرب البرلمانى السابق محمد عبدالله رفاعى عن مدي سعادته بالتجمع الشبابي الكبير واكد في كلمته علي ضرورة  اعطاء الفرصة للشباب شباب  بالمشاركة الإيجابية والمشاركة فى التعديلات الدستورية ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال الفترة المقبلة لاستكمال الإنجازات واستقرار الدولة المصرية.

كما اكد البرلماني السابق عمر عبدالله علي ضرورة الموافقة علي التعديلات الدستورية  وانه يجب اعطاء السيد الرئيس مدة رئاسية اكبر لتكملت الانجازات و المشاريع القومية واستكمال استراتيجية التطوير.واكد علي ضرورة المشاركة الايجابية في الفترة المقبلة .

وكان للبرلماني المستشار عيد هيكل عضو دور مهم في المؤتمر وتوضيح بنود الدستورالمعدلة للشباب في كلمة توضيحية شرح من خلالها ببساطة للجمهور مما كان له اثر طيب لد ي الجميع .

وفي كلمة البرلماني احمد علي تكلم عن الانجازات التي تحققت علي ارض الواقع خلال السنوات السابقة تحت قيادة السيد الرئيس .

وشهد الحفل كلمات مختلفة من جميع الطوائف شباب وعائلات وكبار حي المرج .

واشاد جميع الحاضرين بالتنظيم الرائع والاستقبال الممتاز  من الحاج محمد عبدالله وعمر عبدالله ومن الشباب المسؤلين عن تنظيم الحفل .. الاستاذ / كرم رفاعي والاستاذ . عبدالله قاسم والاستاذ.صابر عبد التواب و الاستاذ . هدايد دريس والاستاذ مدبولي ابو تريكة و الاستاذ رمضان مقلد والاستاذ . محمد علي ناصف و الاستاذ.احمد عمر . والمهندس محمد عبدالله . وكانت هناك مجموعة من الكلمات لبعض الشخصيات البارزة في حي المرج …وتم اختيار وتحديد هذه الشخصيات مع الحاج محمد عبدالله والحاج عمرعبدالله  و اللجنة الشبابية المنظمة للمؤتمر  حتي يحقق المؤتمر الهدف الاساسي له وهوا تشجيع الجمهورللمشاركة الايجابية في الفترة القادمة .

وفي لقاء مع الشباب المسؤلين عن تنظيم المؤتمر الكبير الشبابي  .

اعرب الحاج كرم رفاعي في كلمته

سأوافق على تعديل الدستور لرئيس لا يهاب الارهاب والفساد والإصلاحات الاقتصادية ولا يهاب من تأكل شعبيته مقابل النهوض بالدولة المصرية. سأوافق على تعديل الدستور لرئيس نادته سيدة في الكنيسة وسط الآف المصلين “حبيبي يا إبني” سمعها فأبعد حراسته وإنحني علي إيدها وقبلها.
كما تحدث الاستاذ عبدالله قاسم
سأوافق على تعديل الدستور لرئيس ضرب بالطيارات إرهابيين إعتدوا علي أبناء وطنه في ليبيا فلا حدود توقفه عند كرامة المصريين بني وطنه.


واكد الاستاذ . صابر عبد التواب
سأوافق على تعديل الدستور لرئيس نظر الي ابنائنا الطلاب فوجد منهم من ينهشه الامراض فقام بأطلاق أكبر حملات علي مستوي العالم لاطفال المدارس مبادرة “نور الحياة” لمكافحة والعلاج المبكر لأمراض ضعف وفقدان الإبصار وحملة الكشف المبكر لطلبة المدارس عن أمراض السمنة والأنيميا والتقزم والحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية.

واكد الاستاذ هدايد دريس في لقائه انه
سأوافق على تعديل الدستور لرئيس شيد في أربعة سنوات مليون و 700 الف وحدة سكنية سترت جدرانها بفضل الله تعالي تسعة ملايين مواطن من شعب مصر.



وتحدث الاستاذ . مدبولي ابوتريكة وقال
سأوافق على تعديل الدستور لرئيس سخر في زمن قياسي إمكانات وطنه لعلاج 1,5 مليون مواطن من مرض وبائي ينهش في أكبادهم فوصلت مصر للعالمية في علاج
هذه الداء.


وقال الاستاذ . رمضان مقلد سأوافق على تعديل الدستور لرئيس كان بدولته اقل احتياطي نقدي علي مر العصور وتجمعات أقوي تكتلات إقتصادية في العالم ضددنا ولم يخجل أن يلم فكة البنوك ولم يستحي ان يقول اتبرع بجنيه لصندوق تحيا_مصر.



وقال الاستاذ . سليمان المهدي
سأوافق على تعديل الدستور لرئيس هتف في الأمم المتحدة في أول حضور سياسي له تحيا مصر فوقف الجميع إحتراماً لذلك القادم من بعيد ينادي بإسم وطنة.
 واكد الاستاذ .محمد علي ناصف
سأوافق على تعديل الدستور لرئيس حرر جيش مصر من أسر السلاح الأميركي الأوحد فتدافعت أقوي مصانع السلاح العالمية نحوه يختار كيف يشاء وحسب طبيعة معركتة


.

🇪🇬



🇪🇬
  •  
    242
    Shares
  • 242
  •  
  •  
  •  
  •   
  •   
  •   
  •   
  •  

عن dea

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحسد ممكن ميكونش بقصد.

Spread the love كتب : احمد هاشم . الحسد ممكن ميكونش بقصد. ...