الرئيسية / أبراج / الأبراج والعصبية .

الأبراج والعصبية .

Spread the love

الأبراج والعصبية

برج الحمل والعصبية

يكره مواليد برج الحمل البطيء والإنتظار كما يملون من التردد والتفكير الطويل فهم يفضلون السرعة في حسم وإتخاذ القرارات كما يغضبون من الظلم والإستبداد في الرأى ويرفض مواليد برج الحمل كافة أشكال السيطرة والتحكم التي قد يمارسها الآخرين ضدهم.

برج الثور والعصبية

تتمثل أهم الأشياء والأمور التي يكرها مواليد برج الثور في ” الإهمال والتراخي في العمل، التشتت والحيرة في إتخاذ القرارات، إنعدام الأمان والإستقرار فمولود برج الثور لا يستطيع التأقلم في بيئة خالية من الإستقرار، الكذب والخيانة والخداع”.

برج الجوزاء والعصبية

ينفر مواليد برج الجوزاء من القيود والتحكمات فهم أشخاص يمتلكون شخصية مستقلة ولا يقبلون من الآخرين التحكم بهم كما يكره مواليد الجوزاء الوحدة والمللل فهم أشخاص إجتماعيون ويبحثون دائماً عن المتعة والإثارة في حياتهم.

برج السرطان والعصبية

مواليد برج السرطان هم أكثر الأشخاص عاطفية ورمانسية كما يمتلكون شخصية حساسة لذلك فهم يتأثرون سريعاً بما يحدث حولهم كما يكرهون القسوة والعنف في المعاملة وينفرون من الخيانة وأساليب المبالغة والخداع.

برج الأسد والعصبية

يغضب مواليد برج الأسد من الإتكال والتهاون في العمل كما يكرهون الضعف والإستسلام في الحياة فهم يحبون الأشخاص الأقوياء وينفر مواليد برج الأسد من الأفكار التقليدية والروتينية فهم يبحثون عن الأفكار الجديدة والمبتكرة في العمل.

برج العذراء والعصبية

يعتبر مواليد برج العذراء من أكثر الأشخاص إهتماماً بالنظام والنظافة الترتيب لذلك فهم يغضبون كثيراً عندما يواجهون سوء تنظيم حولهم كما ينفرون من إنعدام المسؤولية والإهتمام من الآخرين ويكرهون الظلم والإستبداد بكافة أشكاله.

برج الميزان والعصبية

مواليد برج الميزان هم مثال الإتزان والمثالية في الحياة فهم يرفضون القسوة والعنف في التعامل كما يكرهون الظلم ويسعون من أجل تحقيق العدل والتوازن بين الآخرين وينفر مواليد برج الميزان من القيود فهم لا يسمحون لأى شيء مهما كان بأن يعوق حريتهم ويقف أمام طموحاتهم ورغباتهم.

برج العقرب والعصبية

تعتبر الخيانة والكذب هما أكثر الأمور التي يكرها مواليد برج العقرب فهم لا يسامحون في حق من يخطيء إليهم بل ويسعون أحياناً خلف الإنتقام كما يرفض مواليد برج العقرب التهاون والإتكال في العمل

برج القوس والعصبية

يتمتع مواليد برج القوس بشخصية حيوية ونشيطة كما يمتلكون قدر كبير من البساطة والعفوية لذلك فهم يكرهون الأشياء والأمور المعقدة كما يثورون ضد القيود ويسعون دائماً من أجل الحصول على الحرية والإستقلال.

برج الجدي والعصبية

يعتبر الإهمال والتراخي أكثر ما يكرهه وينفر منه مواليد برج الجدي فهم أشخاص على قدر كبير من المسؤولية والإلتزام لذلك فأنهم لا يقبلون الإهمال بأى شكل كما يرفض مواليد برج الجدي الضعف والتردد في إتخاذ القرارات الهامة.

برج الدلو العصبية

يبحث مواليد برج الدلو عن التميز والإبداع دائماً لذلك فهم يرفضون الأشياء والأمور التقليدية التي لا تضيف جديد كما يكرهون الظلم بكافة أشكاله وينفر مواليد برج الدلو أيضاً من القيود فهم يبحثون دائماً عما يحقق لهم الحرية والإستقلال المادي والمعنوي.

برج الحوت والعصبية

يمتلك مواليد برج الحوت طبيعة وشخصية حساسة لذلك فهم يتأثرون كثيراً بأقل وأبسط الأمور لذلك يجب على المحيطين بهم مراعاة مشاعرهم أثناء التحدث معهم كما يكره مواليد برج الحوت الخيانة والخداع في الحب.

  •  
    242
    Shares
  • 242
  •  
  •  
  •   
  •   
  •   
  •   
  •  

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .