نجاح كالعادة لبرنامج “رامز في الشلال”.. يقترب من المليون الثاني في 24 ساعة – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / نجاح كالعادة لبرنامج “رامز في الشلال”.. يقترب من المليون الثاني في 24 ساعة

نجاح كالعادة لبرنامج “رامز في الشلال”.. يقترب من المليون الثاني في 24 ساعة

Spread the love

يحصد الفنان رامز جلال نجاح برنامجه “رامز في الشلال” مبكرا هذا العام، من خلال الإعلان الأول الذي كشفته قناة “MBC مصر”، الذي حاز على مشاهدات مرتفعة وجاء ضمن قائمة الأكثر بحثا على YouTube في مصر.

استطاع إعلان برنامج المقالب “رامز في الشلال”، من تحقيق ما يقرب من 2 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط، منذ طرحه على القناة الرسمية لـ MBC مصر، على YouTube.

وظهر رامز جلال خلال اعلان برنامجه “رامز في الشلال” وهو يفاجئ ضحايا من النجوم وسط الغابة متنكرا في غوريلا، وذلك بعدما يواجهون مصيرا مرعبا في مياه الشلال ليجدونه في انتظارهم قبل أن يكشف لهم عن حقيقته ويضربونه.

ومن ضحايا مقلب رامز جلال الذين ظهروا خلال اعلان “رامز في الشلال” كل من أحمد رزق وفيفي عبده، والممثل أحمد فتحي، ولاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وشهيرة، وسلوى خطاب، وندى بسيوني.

ﯾبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر “غوريلا مُفترسة” من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه!


 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin