رئيس الوداد “سنتجه للتحكيم الرياضي”.. حول فضيحة أبطال إفريقيا. – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / رئيس الوداد “سنتجه للتحكيم الرياضي”.. حول فضيحة أبطال إفريقيا.

رئيس الوداد “سنتجه للتحكيم الرياضي”.. حول فضيحة أبطال إفريقيا.

Spread the love

كتب : ابراهيم احمد.

رئيس الوداد “سنتجه للتحكيم الرياضي”.. حول فضيحة أبطال إفريقيا.

فضيحة نهائي العصبة الإفريقية  والظلم الذي تعرض له الوداد بالغاء الحكم غاساما هدفا مشروعا لوليد الكرتي بداعي التسلل، حيث أوضح موقع صحيفة “AS” الاسبانية أن  الإعادة توضح مشروعية الهدف، لكن تعطل تقنية “الفار” حال دون انصاف الفريق المغربي، معتبرا أن ما حدث يعد أمرا مخزيا وليلة عصيبة في تاريخ كرة القدم الأفريقية.

واعتبرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن تتويج الترجي بكأس العصبة الإفريقية، جاء في ظروف غاب عنها البعد الرياضي و سادت فيها   الهواية والارتجال من قبل المنظمين، في إشارة إلي غياب تقنية الفيديو .

واعتبر موقع قناة “الجزيرة” أن الترجي التونسي توج باللقب الأفريقي بشكل مثير للجدل، مبرزا أنه من المتوقع أن تكون لأحداث هذه المباراة تداعيات كبيرة خلال الساعات والأيام المقبلة.

وقالت وكالة “فرانس بريس” أن الوداد نجح في هز الشباك عبر الكرتي في الدقيقة 58، لكن حكم اللقاء بكاري غاساما رفض احتساب الهدف لسبب غير واضح.

وأضافت أن اللقاء توقف بعدها بسبب رفض طاقم التحكيم العودة لتقنية الفيديو على الرغم من المطالبات المتكررة للاعبي الفريق المغربي وجهازه الفني.

واعتبر موقع ” بي إن سبورتس” باللغة الفرنسية، أن الوداد تعرض للظلم بعد الغاء الحكم لهدف سجله في الشوط الثاني، رغم أن حالة التسلل لم تكن موجودة، فضلا عن عدم تشغيل تقنية الفيديو، ما جعل لاعبي الوداد يصرون على رفض مواصلة اللقاء

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin