الاعلامي محمد هاشم سفير النيل .” شباب حي المرج محتشدون للتأكيد على دعم الوطن وأمنه واستقراره”. – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار كل الناس / الاعلامي محمد هاشم سفير النيل .” شباب حي المرج محتشدون للتأكيد على دعم الوطن وأمنه واستقراره”.

الاعلامي محمد هاشم سفير النيل .” شباب حي المرج محتشدون للتأكيد على دعم الوطن وأمنه واستقراره”.

Spread the love

كتب : محمود احمد

الاعلامي محمد هاشم سفير النيل .” شباب حي المرج محتشدون للتأكيد على دعم الوطن وأمنه واستقراره”.

احتشد آلاف المواطنين من منطقة بركة الحاج حي المرج  بمنطقة المنصة أمام النصب التذكاري بمدينة نصر بالقاهرة للتأكيد على دعم الوطن وأمنه واستقراره، وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة، ورفض كل دعوات الفوضى

وحرص الجميع على المشاركة “سيدات ورجال وشباب”، بمختلف فئاتهم الاجتماعية، على النزول والاحتشاد أمام المنصة ، حاملين صور الرئيس السيسى وتفاعلوا مع الأغاني الوطنية.

ورفع المشاركون في الاحتفالية أعلام مصر في أجواء احتفالية، ولافتات “تحيا مصر” و”لا للإرهاب” و”لا للخونة والجماعات الإرهابية” و”لا للفوضى” و”بالروح بالدم نفديكي يامصر”، و”نؤيد الاستقرار والتنمية للوطن”، كما رددوا هتافات أيضا مثل: “الجيش والشعب إيد واحدة”، “كلنا معاك يا سيسي”،

وصرح الاعلامي د. محمد هاشم  في هذه الفترة يجب ان نتوحد ضد اي محاولة تخربية وان نتحاور بشكل ودي وان نكون مع الدولة للاستقرار في الفترة القادمة.

وقال محمد البنا: “الرئيس السيسي رجل محترم وشريف بيحب بلده، ربنا يحفظه لمصر وعمل حاجات كتيرة لمصر، والخونة عاوزين يرجعوا العهد الظالم اللى كان فى مصر، ربنا يحفظه ويحفظ جيش وشرطة مصر”.

فيما قال محمود الفرماوي ” الذي حققه الرئيس السيسي من إنجازات فى السنوات الماضية لم يحققه اي رئيس.. بالإضافة إلى علاج فيروس سى والقضاء على العشوائيات وإقامة محطات تحلية المياة والكهرباء”.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin