الرئيسية / أخر الأخبار / زوربا المصرى يعلن إعتزاله

زوربا المصرى يعلن إعتزاله

Spread the love

وسط مشاعر فياضة بالمحبه والتقدير من زملاءه وجمهوره

زوربا المصرى يعلن إعتزاله

هانى حسن:

أعطيت الباليه سنوات عمرى السابقة على المسرح

وسأواصل العطاء بتقديم أجيال جديدة

كتب: فـارس سـعـد

أعلن الفنان هانى حسن، راقص الباليه الأول بفرقة باليه أوبرا القاهرة، والمشهور بلقب “زوربا المصرى”  لتميزه فى تقديم هذه الشخصية، إعتزاله الرقص على خشبة المسرح بإنتهاء الموسم الفنى 2019 – 2020 لفرقة باليه أوبرا القاهرة.

جاء إعلان هانى حسن لخبر إعتزاله بعد إنتهاء الليلة الأخيرة لباليه “كسارة البندق” بالمسرح الكبير بدار أوبرا القاهرة، التى تقدم بمناسبة الإحتفال بأعياد رأس السنة للعام الميلادى الجديد.

إستقبل زملاء هانى حسن فى الفرقة وجميع العاملين وجمهوره، خبر إعتزاله بتأثر شديد وأحاطوه بمشاعر من المحبه والتقدير، متمنين له التوفيق والنجاح ومواصلة العطاء من خلال أكاديمية هانى حسن للباليه بتخريج أجيال جديدة يتعلمون ويتدربون علي يديه.

وجه هانى حسن الشكر لكل زميلاته وزملاءه بالفرقة ولمديرتها “إرمينيا كامل”، وجميع العاملين.

قائلا: أنه أعطي الباليه سنوات عمره السابقة على المسرح على مدى أكثر من ربع قرن، وأنه سيواصل العطاء من خلال “أكاديمية هانى حسن” بتقديم أجيال جديدة

وبالرغم من عدم مشاركته فى تقديم باليه “كسارة البندق”، حرص راقص الباليه الأول “أحمد يحي” وزوجته الباليرينا “أنيا أخشن”، على الحضور لمشاركة “هانى حسن” هذه المناسبة ليعبرا له عن تقديرهما له، وتمنيا له النجاح والتوفيق فى مجال التدريب.

كذلك قامت الباليرينا “سحر حلمى”، والتى تقدم برنامج فن الباليه على شاشة القناة الثانية، بتحية هانى حسن وتقديرها له، ولمشواره الفنى الذى قدم من خلاله العديد من الأعمال الناجحه، ولفت الأنظار من خلالها بأداءه المميز الفريد وموهبته الكبيره.

وقال هانى إن أكثر شىء يفتقده فى هذا اليوم هو إبنتيه “ملك” و “كنزى” حيث كان يتمنى أن تكونا بجواره فى هذه المناسبة

وشهدت صفحة هانى حسن ، فى الفيس بوك إحتفاليه أخرى ومشاهد عديدة من الحب والتقدير من زملاءه وجمهوره، الذين عبروا له عن مشاعرهم الطيبة تجاهه وحبهم له.

بدأ هانى حسن كلامه عن مناسبة إعتزاله ببوست من كلمة واحدة “النهاية” ليعلن من خلاله نهاية وقوفه كراقص على خشبة المسرح، لتتوالى ردود أفعال زملاءه وأصدقاءه وأقاربه وجمهوره الذين عبر له عن تقديره له، وهو يكرر جملة هتوحشنا ياهانى.

وتحت عنوان مجهود كبير ومواقف خطيرة نقوم بها من أجل إسعادكم، قام هانى حسن بنشر مجموعة من الفيديوهات على صفحته فى الفيس بوك تظهر كواليس الإستعدادت التى تسبق دخوله خشبة المسرح، وتفاصيلها الدقيقة، ولاقت هذه المقاطع التى تنشر لأول مرة إعجابا كبيرا من جمهور متابعيه.

كانت مناسبة إعتزال هانى حسن، فرصة حرص فيها كل من يعرفه أن يؤكد حبه وتقديره له كفنان متميز يشهد له به مشواره الفنى والأعمال التى قدمها، وإنسان طيب تعبر عن طيبته مواقفه الإنسانية العديدة، ولذلك إستحق كل هذا التقدير من زملاءه وجمهوره.

  •  
    242
    Shares
  • 242
  •  
  •  
  •   
  •   
  •   
  •   
  •  

عن fares saed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .