كورونا وهذه الأمراض قد تصيبك بحسب برجك. – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أبراج / كورونا وهذه الأمراض قد تصيبك بحسب برجك.

كورونا وهذه الأمراض قد تصيبك بحسب برجك.

Spread the love

كتب : M-H

كورونا وهذه الأمراض قد تصيبك بحسب برجك.

 يظهر لدى كل برج من الأبراج احتمال الإصابة بأمراض محددة. وهذا يعود إلى طبيعة الحياة التي يتبعها مواليده وشخصياتهم وطباعهم ومدى تأثير ذلك على صحتهم.

الحمل

يتسم مواليد هذا البرج بطبع عصبي وحاد. وهذا ما قد يسبب إصابتهم غالباً بألم الرأس والأرق وأمراض القلب.

الثور

من المحتمل أن يعاني مواليد هذا البرج وخصوصاً النساء من أمراض الحنجرة والغدة الدرقية. فهم عرضة لفيروس كورونا

الجوزاء

من أبرز المشكلات التي يواجهها مواليد الجوزاء الشعور الدائم بالملل والرتابة. كما أنهم معرضون للإصابة بأمراض مثل التهاب القصبة الهوائية أو الرئتين لذالك يجب الحرص من التعرض لف لفيروس كورونا

السرطان

يرفض مواليد هذا البرج عادة تصديق إصابتهم ببعض الأمراض ولا يسعون غالباً إلى علاجها إلا بعد إصرار الطبيب على ذلك. وهم قد يعانون من أمراض البواسير، حمض المعدة، ضعف البصر واضطراب عملية الأيض. كما أنهم لا يحبذون تناول الأطعمة الصحية ويواجهون مشكلة التسمم بين الحين والآخر.

الأسد

نادراً ما يشكو مواليد هذا البرج من المرض. فهم لا يفعلون ذلك إلا إذا كان الألم شديداً. وهذا يحدث حين يعانون من مشكلة صحية على مستوى الرئتين أو الظهر أو القلب. خلي بالك لفيروس كورونا هتاثرقيك .

العذراء

تعتبر الأمراض المرتبطة بالجهاز الهضمي من أبرز المشكلات التي قد يواجهها مواليد العذراء. وتتبع ذلك أحياناً إصابتهم بآلام المغص وبالإسهال… لذا فهم يحرصون غالباً على اختيار طعامهم بدقة.

الميزان

يتسم مواليد هذا البرج بضعف جهاز المناعة لديهم. كما أنهم قد يصابون بأمراض ترتبط باضطراب وظيفة الكليتين وبتراجع الوزن وزيادته خلال مدة قصيرة جداً.

العقرب

من الضروري أن يواظب مواليد هذا البرج على تناول الأدوية والعناية بصحتهم لأنهم يعانون بين الحين والآخر من الأمراض الموسمية مثل الزكام واضطرابات الأمعاء. حساس جدا .. وتعيش علي هسهس من فيروس كورونا

القوس

يزداد لدى مواليد هذا البرج احتمال الإصابة بأمراض مثل الروماتيزم وأمراض القلب والبشرة إضافة إلى تساقط الشعر وتكسّر الأظافر. وهذا يعني أنهم يعانون من نقص في بعض العناصر الغذائية والفيتامينات الضرورية.

الجدي

غالباً ما تظهر الفحوص الطبية التي يجريها مواليد هذا البرج إصابتهم بأمراض مثل فقر الدم وأوجاع المفاصل واضطرابات الهضم.

الدلو

يعاني مواليد هذا البرج بين الحين والآخر من الاكتئاب. كما أنهم قد يصابون بمرض إعتام عدسة العين والبواسير والدوالي. وفي أوقات البرد غالباً ما يتم تشخيص إصابتهم بمشكلات مثل التهابات الرئتين.

الحوت

يعتبر مواليد هذا البرج الأكثر قابلية للإصابة بالأمراض. فهم غالباً ما يكونون عرضة للأوجاع الناتجة عن البرد وللإصابة بالحساسية والزكام والتهابات الجلد. كما أنهم قد يواجهون مشكلات مثل تقطّع النفس، فيروس كورونا سهل تتمكن منك اعمل حسابك وتوخي الحزر.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin