كأس العالم للأندية لكرة القدم. – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / كأس العالم للأندية لكرة القدم.

كأس العالم للأندية لكرة القدم.

Spread the love

كتب : ابراهيم احمد حميده.

سيشارك نادي الدحيل القطري في البطولة بعد تتويجه بطلاً لدوري نجوم قطر بعدما أنهى البطولة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف الريان، وستكون المرة الأولى التي سيشارك فيها الدحيل في هذه كأس العالم للأندية FIFA.

التصفيات

أفريقيا

سيمثّل الأهلي المصري قارة أفريقيا بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا، حيث فازت القلعة الحمراء في ديربي القاهرة على الزمالك بنتيجة 2-1 في 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

آسيا

سيمثل نادي أولسان الكوري الجنوبي قارة آسيا في كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠٢٠™ بعد فوزه في المباراة النهائية على بيرسيبوليس الإيراني 2-1 في 19 ديسمبر/كانون الأول 2020.

أوروبا

بايرن ميونيخ سيمثل أوروبا بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث فاز العملاق الألماني في نهائي لشبونة على باريس سان جيرمان (1-0) في 23 أغسطس/آب 2020.

أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي

سيمثّل تيجريس المكسيكي منطقة Concacaf بعد فوزه على لوس أنجلوس الأمريكي في نهائي دوري أبطال Concacaf الذي أقيم في أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية في 22 ديسمبر/كانون الأول 2020.

أمريكا الجنوبية

سيمثل الفائز في نهائي كوبا ليبرتادوريس منطقة أمريكا الجنوبية. ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في30 يناير/كانون الثاني 2021 على ملعب ماراكانا.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن user