اكتشاف سر للمطرب محمد ثروت بالصدفة بسبب كليب ( يا مستعجل فراقى ). – http://www.kolalnaseg.com
الرئيسية / فن / اكتشاف سر للمطرب محمد ثروت بالصدفة بسبب كليب ( يا مستعجل فراقى ).

اكتشاف سر للمطرب محمد ثروت بالصدفة بسبب كليب ( يا مستعجل فراقى ).

Spread the love

كتب : محمود هاشم

عاد المطرب محمد ثروت إلى الساحة الغنائية بعد غياب طويل، حينما طرح كليب أغنية «يا مستعجل فراقي» عبر موقع «يوتيوب»، باعتباره باكورة أحدث ألبوماته بعد توقف لسنوات.

وحققت الأغنية انتشارًا واسعًا منذ طرحها، فخلال وقت قصير بلغت عدد مشاهداتها ما يقرب من مليونين ونصف المليون مشاهدة عبر «يوتيوب»، كما وجد فيها جيل الثمانينيات حنينًا، أعادهم إلى جو سبق وأن عاشوه بصوت محمد ثروت.

وبطبيعة الحال، تحولت الأغنية إلى مثار حديث ونقاشات رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة ، وبين التعليقات المنتشرة، لاحظ البعض إحدى الفتيات تقول: «مبروك نجاح الأغنية روعة»، ووقعته تحت مسمى «بنت من بنات دار ثروت للأيتام».

التعليق السابق، دفع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تداول منشور بصيغة لم تتغير، وجاء فيه: «الفنان الجميل محمد ثروت عمل أغنية جديدة حلوة جدا اسمها (يا مستعجل فراقي)، الاغنية تخطت المليون مشاهدة في 3 أيام وعادت بيه للواجهة مرة تانية، مش ده المهم عندي المهم إن في الكومنتات ناس كتير بتحييه وبتشكره وبيقولوا إنهم من اللي كانوا في دار الأيتام اللي هو عاملها».

اكتشاف السر

«عرفت إن محمد ثروت عامل دار ايتام في بلده طنطا اسمها (دار ثروت لكفالة الطفل اليتيم)، ومتكفل بيها بالكامل ولا يقبل تبرعات، وبيدخل الأطفال اليتامى مدرسة خاصة من أفضل المدارس في طنطا، وكل فترة بيروح المدرسة ويسأل عن أطفال الدار بالاسم.. محمد ثروت عمل دار ايتام وهذا شيئ جميل وهذا بينه وبين ربه ».

كم انت جميل

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن user