الاعلامي المصري د. محمد هاشم سفير النيل يشارك في تقديم مؤتمر دولي كبير للمنتدي الاجتماعي للثقافة العربية في لبنان . – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار كل الناس / الاعلامي المصري د. محمد هاشم سفير النيل يشارك في تقديم مؤتمر دولي كبير للمنتدي الاجتماعي للثقافة العربية في لبنان .

الاعلامي المصري د. محمد هاشم سفير النيل يشارك في تقديم مؤتمر دولي كبير للمنتدي الاجتماعي للثقافة العربية في لبنان .

Spread the love

كتب : ابراهيم احمد

أقام المنتدى الاجتماعي للثقافة العربية – سفينة المحبة والسلام برئاسة السيدة آسيا قاسم حفلا تكريميا تحت عنوان “لم الشّمل، لبنان يجمعنا” في فندق فينيسيا في بيروت لبنان، شارك فيه نخبة من الفعاليات العربية من مصر، والجزائر، والبحرين، والكويت، وكردستان العراق، وسوريا

الحفل حضره سفير روسيا في لبنان ألكسندر روداكوف، وزير العدل في لبنان هنري خوري، وزير الصناعة في لبنان جورج بوشيكيان، وزير الزراعة في لبنان حسين الحاج حسن، قنصل صربيا جوزيف مارتينوس، الفنان التشكيلي العالمي برنارد رنّو، قنصل لاتفيا جيرارد رنّو، والفنان اللبنانى باسم مغنية ، وفعاليات اعلامية وسياسية وقضائية وفنية وإجتماعية.

استهل الحفل بكلمة للسيدة اسيا قاسم وجهّت خلالها رسالة الى العالم للابتعاد عن العصبية والطائفية ونبذ الكراهية ولم شمل العالم على المحبة.

من ثم بدأ تكريم نخبة من الفعاليات أصحاب الأيادي البيضاء في لبنان والعالم وهم:
السفير الروسي، وزراء العدل والصناعة والزراعة، المحامي ورجل الاعمال من كردستان العراق الريس أنور العبدالله، الدكتور هاشم الحسين النيدو من البحرين، الاعلامي رودولف هلال، رئيس التفتيش الصيدلي في وزارة الصحة العامة الدكتور نجيب بو عرم، رئيسة دائرة الأستيراد في وزارة الصحة العامة الدكتورة رولا فوّاز، رئيس مجلس إدارة مستشفى طرابلس الحكومي الدكتور فواز الحلاب، مصممة المجوهرات السيدة فهدة سعادة، الفنان التشكيلي العالمي برنارد رنّو، سيدة الاعمال سمر صالحة، السيد سمير قسطنطين، المختار ميشال جبران، من البحرين رجل الاعمال الاستاذ يوسف النشابة، من الكويت الاعلامية غادة اليوسف، من الجزائر السيدة كريمة عيشون، قائم مقام جبيل السيدة ناتالي مرعي، الفنانة داليا فريفر، الاعلامية ربى أبو فراج، وسيدة الاعمال باتريسيا الياس.
الحفل تخلله رسم مباشر من الفنان رنّو للوحة مستوحاة من سفينة المحبة والسلام،عرض مجهورات فهدة سعادة،

فقرات فنية للفنانة ألين لحود والفنان نادر خوري والفنانة داليا فريفر.

وقد قدّم الحفل الاعلامية نيفين قاسم، من مصر القاضي آدم صالح والاعلامي محمد هاشم.

يُذكر أن المتندى نظّم سلسلة نشاطات سياحية للوفود العربية المشاركة تضمنت زيارة لمناطق فاريا وأهدن وبشري وسهرات ترفيهية وذلك لإظهار صورة لبنان الجميل ودعمه سياحيا.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن user