هدد مجلس إدارة النادي الأهلي بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري . – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / هدد مجلس إدارة النادي الأهلي بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري .

هدد مجلس إدارة النادي الأهلي بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري .

Spread the love

هدد مجلس إدارة النادي الأهلي بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري .

 

هدد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الأخطاء الفادحة التي ارتكبها طاقم تحكيم مباراة الأهلي الأخيرة ضد الإنتاج الحربي بالجولة الخامسة للدوري.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي رفضه القاطع للأخطاء  التي شهدتها مباراة الإنتاج الحربي، وطالب بإجراء تحقيق عاجل مع طاقم تحكيم المباراة بقيادة إبراهيم نور الدين وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي؛ حرصًا على استكمال المسابقة،

هناك عقوبات قاسية حال انسحابه من مسابقة الدوري الممتاز بشكل رسمي، حيث تنص لوائح إتحاد الكرة على معاقبة الفريق المنسحب من الدورى خلال الدور الأول بغرامة مالية وإلغاء كافة نتائجه فى المسابقة، بل ويتم حرمانه من المشاركة فى أنشطة الاتحاد خلال الموسم التالى، على أن يعود لممارسة كرة القدم من دورى القسم الرابع.

أما في حالة الانسحاب من الدور الثاني، تحتسب نتائج الفريق من مبارياته بالدور الأول ضد باقي الفرق ، ولكن تُلغى نتائج مبارياته فى الدور الثانى مع حرمانه من المشاركة بالمسابقات لمدة موسم واحد، وبدء المشاركة فى الدرجة الأخيرة للمسابقات.

وفي حالة الانسحاب من مباراة واحدة يُعاقب الفريق بتغريمه ماليًا واعتبار المنسحب مهزومًا بهدفين نظيفين، وخصم 3 نقاط أخرى منه فى نهاية الموسم.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin