حسام حسن ومساعديه إلى طره – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / حسام حسن ومساعديه إلى طره

حسام حسن ومساعديه إلى طره

Spread the love

12530290821468402328

 

كتب : محمد مسعد       أكد مصدر أمني مطلع بمديرية أمن الإسماعيلية، اليوم، نقل حسام حسن، المدير الفني لنادي “المصري” البورسعيدي، ومساعديه حسن مصطفى، ووليد بدر، إلى سجن طره، تنفيذا لقرار النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لدواع أمنية، نظرا لوجود المتهمين في أحداث بورسعيد في سجن المستقبل المركزي.

وقال المصدر، لـ”الوطن”، إن مأمورية الترحيل جاءت في سرية تامة دون سابق إخطار للمتهمين، وخضعت لحراسة أمنية مشددة في الساعة الثالثة والنصف صباحا، من داخل معسكر قوات الأمن بالإسماعيلية بطريق “الإسماعيلية – القاهرة” الصحراوي، إلى سجن طره.

ونفى المصدر وضع حسام حسن ومساعديه داخل سجن المستقبل المركزي؛ لوجود المتهمين في أحداث بورسعيد داخل السجن، فضلا عن الدواعي الأمنية، مضيفا “تم نقله إلى سجن مزرعة طره، على أن ينظر قاضي التجديدات الجزئي صباح الغد، في تجديد حبسه”.

كانت النيابة الكلية بالإسماعيلية برئاسة المستشار محمد العوضي، وبإشراف المستشار إسلام حمزة المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، قضت بحبس حسام حسن ومساعديه 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الاعتداء بالضرب على رقيب شرطة بالإسماعيلية في أثناء تصويره مباراة النادي “المصري” و”المحلة”، وتحطيم الكاميرا الخاصة به.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin