تعادل انجلترا مع روسياوفوز ويلز على سلوفاكيا و سويسرا على البانيا – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / تعادل انجلترا مع روسياوفوز ويلز على سلوفاكيا و سويسرا على البانيا

تعادل انجلترا مع روسياوفوز ويلز على سلوفاكيا و سويسرا على البانيا

Spread the love
كتب : ابراهيم احمد

تعادل انجلترا وروسيا160611220755_england_640x360_pa_nocredit

المنتخب الانجليزي فقد ضيع الفوز على روسيا في الوقت بدل الضائع، عندما باغته، فاسيلي بيريزوتسكي، برأسية هابطة سكنت شباك الحارس، جو هارت، الذي تابعها بعينيه فقط.

خيبة لاعبي منتخب انجلترا كانت كبيرة بعد هدف التعادل الروسي

وكان إيريك داير منح التقدم للانجليز في الدقيقة 73 من المباراة، بتسديدة قوة من خارج منطقة العمليات، جاءت تتويجا لسيطرة فريقه على مجريات اللعب، من بداية المباراة.

وضيع القائد، وين روني، قبل أن يستبدل فرصة هدف محقق، مثلما فعل آدم لالانا.

ويخفق المنتخب الانجليزي مرة أخرى في الفوز بالمباراة الأولى في الدورات الدولية الكبرى، ويكتفي بتعادل يتطلب منه جهدا أكبر في المباراة المقبلة أمام ويلز، ليبقي على حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني.

images (1)

حقق منتخب ويلز لكرة القدم فوزا تاريخيا على سلوفاكيا في بطولة كأس أمم أوروبا، بينما ضيع المنتخب الانجليزي الفوز، عندما انتزع منه منافسه الروسي التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة بينهما.

سجل غاريث بيل أول هدف لمنتخب ويلز لأول مرة، في منافسة دولية كبرى، منذ 1958، عندما منح التقدم لبلاده أمام سلوفاكيا.

وباغت مهاجم ريال مدريد حارس منتخب سلوفاكيا بتسديدة قوية من كرة ثابتة في الدقيقة العاشرة من المباراة، منح ثقة لزملائه الذين سيطروا على أغلب فترات اللعب في الشوط الأول، وكادوا أن يعمقوا الفارق في أكثر من فرصة.160611220303_bale_640x360_reuters_nocredit

ولكن منتخب سلوفاكيا أدرك التعادل في الدقيقة 61 من المباراة، بهدف من البديل دودا، ليتغير وجه المباراة، ويصبح زمام المبادرة بيد سلوفاكيا، التي كثفت هجماتها عن طريق ماريك هامسيك ودودا خاصة.

ولجأ منتخب ويلز إلى الهجمات المرتدة السريعة، بعد دخول، ليدلي وروبسون كانو، الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 81 من المباراة، بعد هجمة قادها آرون رمزي.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin