مبادرة شبابية ترسم بسمة العيد على وجوه أيتام حي المرج – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / اطفالنا / مبادرة شبابية ترسم بسمة العيد على وجوه أيتام حي المرج

مبادرة شبابية ترسم بسمة العيد على وجوه أيتام حي المرج

Spread the love

نظمت امانة شباب حي المرج بالتعاون مع امانة شباب الجهورية  لحزب مستقبل وطن و تحت رعاية المهندس مجدي محمود ابراهيم امين عام محافظة القاهرة لحزب مستقبل وطن

unis

المعرض الخيري لتوزيع ملابس العيد بالتنسيق مع لجنة الزكاة في دار مناسبات بركة الحاج وتحت اشراف م محمد مخيمر أمين قسم المرج حزب مستقبل وطن والاستاذ عبدالله قاسم منسق العمل الجماهيري  والاستاذ ووليد فهمي شريف مساعد لجنة الاعلام .

وقد أعلنت د / الشيماء عبد الإله امين شباب الجمورية  مستقبل عن ختام فعاليات الحزب مساء اليوم الثلاثاء  بحي المرج  بتوزيع ملابس العيد على عدد من الأيتام .

قال ا/ محمد عبدالله امين مساعد تنظيم القاهره  بإنه يجرى اليوم توزيع أكثر من 500 قطعة ملابس للأطفال الأيتام وغير القادرين  تم جمعها بمساعدة أعضاء امانة حزب مستقبل وطن بالمرج  .download

وقال مسؤول المبادرة الكاتب محمد هاشم امين الاعلام . ان الهدف من المبادرة تعزيز العمل الاجتماعي والتطوعي ومساعدة الاسر الفقيرة والمحتاجة .

واكد د . وليد عيسي امين تنظيم القاهرة ان الهدف من هذا النشاط محاولة لمساعدة الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية لإسعادهم في عيد الفطروإدخال الفرحة والبهجة علـى أطفالهم الأيتام و كذا غرس قيم التكافل و التعاون الاجتمـاعي .

 

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin