الرئيسية / أبراج / الأبراج تفضح ….أسلوبك في الكذب .

الأبراج تفضح ….أسلوبك في الكذب .

Spread the love
فما هو أسلوبك في الكذب؟
لكل برج طريقته الخاصة بالكذب وبالتعامل مع مرحلة ما بعد الكذب. البعض يشعر بتأنيب الضمير والبعض الآخر لا يكترث إطلاقاً.
كيف_تتخلص_من_الكذب
 الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان
المرأة الحمل لا تحب الكذب على الإطلاق فهو لا يخدم أي هدف بالنسبة إليها. لا تحب الدراما التي تترافق معه في حال تم إكتشاف كذبها. لكن في حال قامت بالكذب فهي تعاني الأمرّين لان ما قامت به «كارثة» في قاموسها.
الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار
بما أنها إمرأة عنيدة جداً وتحب أن تسير الامور كما تشاء فهي لا تمانع إطلاقا من قول بعض الأكاذيب بين حين وآخر. أي باختصار الغاية بالنسبة للمرأة الثور تبرر الوسيلة.
الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران
المرأة الجوزاء مؤذية بطبعها وتحب الحصول على إهتمام الآخرين. تملك خيالاً واسعاً يمكنها من إختلاق الامور التي تناسبها. بإختصار المرأة الجوزاء محترفة في الكذب لدرجة أن كل من حولها يصدق الاكاذيب التي تروّج لها.
السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز
مخلصة ومراعية، المرأة السرطان لن تكذب إلا لتحمي من تحب سواء من الآخرين أو من نفسها. بالنسبة لها الكذب هو وسيلة لجعل الآخرين يشعرون بالإطمئنان، وعليه فإن كذبها ينبع من طيبة قلبها.
إقرئي أيضاً: هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!
 برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب
الأسد يعيش على إهتمام الآخرين، لذلك لا مانع لديه من الكذب بين حين وآخر. المرأة الاسد في أي حديث تجريه قد تقول الحقيقة بداية الامر لكن مع تطور الحديث فهي تبدأ بتضخيم الامور وتحرفيها. وكلما شعرت بأن المستمع منبهر بما تقوله كلما قامت بالكذب أكثر.
العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول
المرأة العذراء من الابراج التي تعشق تحليل كل شيء لذلك فهي نادراً ما تكذب.  تنزعج جداً حين تجد نفسها في موقف يفرض عليها الكذب. في المقابل لا تمانع الكذب حين تكون الحقيقة عائقاً أمام حل مشكلة معينة، لكن رغم ذلك فهي تفكر بالامر مراراً وتكراراً قبل القيام بذلك.
الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول
المرأة الميزان شخصية دبلوماسية لذلك فإن الكذب هو ضرورة ملحّة بالنسبة إليها. لكن خلافاً للأسد مثلاً فإن أكاذيب الميزان يسهل تصديقها لأنها لا تقوم بتضخيم الامور. أكاذيبها عادة ما يتم تصديقها ولا يكتشف محيطها بأنها تكذب فعلاً إلا بعد مرور وقت طويل على الحادثة.
العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
متلاعبة وتشكك بكل شيء، الكذب لعبة تألفها جيداً المرأة العقرب. طبيعتها اليقظة تجعلها تلاحظ كل شيء وتنتبه لكل التفاصيل، الامر الذي يمكنها من الخروج بالاكاذيب المثالية التي تناسب الوضع.
القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول
المرأة القوس الودودة لا تكذب، فهي تقدر الصداقة جداً ولا تلجأ إلى الكذب إلا نادراً. لكن في حال قامت المرأة القوس بالكذب، وذلك في حالات نادرة، فمن المستحيل كشف أمرها لانها تقوم بذلك ببراعة لا حدود لها.
 الجدي 22 ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني
المرأة الجدي تكره الكذب فهي لا تكذب ولن تكذب. الأمر يرتبط في الواقع بشخصيتها التي لا تثق بسهولة بالآخرين، لذلك فهي ترفض الكذب بجميع أشكاله. لكن في حال قامت بالكذب فإن كذبتها لا تدوم لوقت طويل لأن شعورها بالذنب يدفعها للإعتراف .
الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط
بخيالها الواسع وحنكتها فإن المرأة الدلو كاذبة بارعة جداً. صحيح أنها تميل للمبالغة لكن أكاذيبها متقنة لدرجة أن المستحيل الذي يصعب تصديقه يتحول إلى أمر يسهل تصديقه بالنسبة للآخرين.
 الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار
حساسية المرأة الحوت المفرطة تمنعها من الكذب، لكن حين تقوم بذلك فيكون بسبب أمر بالغ الاهمية. الأسباب تكون إما لحماية الآخرين أو حماية أنفسهم من الاذى. وفي جميع الاحوال وبسبب طباعها اللطيفة جداً فإ
ن محيط المرأة الحوت لا يغضب منها حين تكذب بل يسامحها بسرعة وسهولة.

 

  •  
    242
    Shares
  • 242
  •  
  •  
  •   
  •   
  •   
  •   
  •  

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .