بهجرك هجرتني الاحلام. – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / بهجرك هجرتني الاحلام.

بهجرك هجرتني الاحلام.

Spread the love
بقلم : الكاتبة نيللي سليمان.

نيللي

 

 

اكتب كلماتي وانا اعلم انها لن تصل إليك ولن تقراءها ولن تعلم فحواها فانت اغلقت الحوار بيننا اصممت اذنك عن كلامي رغم علمك علم اليقين انك حبي الوحيد ولا يوجد غيرك في القلب و انك امسي وانك غدي صورة .

ولكنك ترفض الانصات لي،هكذا صرنا كاالغرباء. اكان حبك يمليء الوجدان ام كان سراب.كيف وصلنا لهذا.هل انت هكذا منذ نعومه اظافرك،ام انا من رسم لك هيكل من خيالي تلك الكلمات اسطرها حزنا على نفسي فقد يأست منك ومن هجرك وفعلا محدش بينجرح قوي الا اذا يحب قوي.فقد صرت كالاطلال تناجي من هجرها و تتغني بالليالي.dreams.anaweyaak_2015-09-06_22-51-24 

الم تقل لي انك ستبحر في عيناي و ان جفوني شطأنك واهدابي مجاديفك هل ابحرت في الاعماق وانت لا تجيد الغوص ام لم تبحر وكان حلم خيالي اتعلم ان بهجرك هجرتني الاحلام والانفاس.الم تقل انك موطني فلما الهجر ايوجد شعوب بلا اوطان.انا احتارت معاك واحتار فيك امري.

.لما تنكر الحب الان انا لمست غيرتك علي وعصيبيه غيرتك علي وهي تنهش قلبك وعقلك ،بل تغير علي من احلامي.فلما الهجر لم تقل انك خاءف وغيران علي،الم تقل انا مش عايزك تضيعي مني

الم تقل انتي عمري ،الم تقل صعب الغيكي من حياتي لانك جواياهذه همساتك لي كانت شعورك نحوي ام مجرد كلمات.index

واعود واسآلك هل انا حبيبتك ..فلما الهجر ؟؟؟ لما تلهو مع الغانيات وتتركني انا.وانا من حللها الله لك. لما تتركني صريعه الظنون والاوهام لما تنكر حبك الان وتتفوه بحروف ليس لها معاني ،لما التردد والخوف لما الهروب باصتناع المشاكل،،ليه الغربه ،نحن نعيش في غربه عن انفسنا ونحن بامكانا نحن الحياه سوايا. ربي رحماك لما حللت له الحرام وحرمت عليه الحلال ،،اهذا حسابك له ان يحرم من حلاله .اتنعم بنوم هادئ وتسعد باحلامك في ظل هذا الوضع الذي يجب وضع حد فاصل له . ارجو منك الرد علي كل ما يدور بداخلي من صراع .

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin