الرئيسية / أخر الأخبار / صور حفل المسابقة الرمضانية للقران الكريم بمسجد علي ابن أبي طالب بقرية منية مسير بمحافظة كفر الشيخ.

صور حفل المسابقة الرمضانية للقران الكريم بمسجد علي ابن أبي طالب بقرية منية مسير بمحافظة كفر الشيخ.

Spread the love
كتب : مانو

 صور حفل المسابقة الرمضانية للقران الكريم بمسجد علي ابن أبي طالب بقرية منية مسير بمحافظة كفر الشيخ.

تم بحمد الله تعالى إقامة المسابقة الرمضانية العاشرة للقران الكريم بمسجد علي ابن أبي طالب بقرية منية مسير بمحافظة كفر الشيخ، بحضور لفيف من علماء وزارة الأوقاف والأزهر الشريف وأهالي البلدة الكرام وبمشاركة أكثر من (322) متسابق من مختلف المراحل العمرية حتى سن (15) عام، وحققت المسابقة الأهداف المرجوة من ورائها والمتمثلة في تعليم وتحفيظ أبنائنا القران الكريم الذي يُعد الدرع الحصين والنور المبين في الحياة الدنيا والأخرة.
– أهالي القرية الكرام يُوجهون الشكر والتقدير للمشايخ والعلماء الأفاضل الذين شرفونا بحضور الاحتفالية التي أقيمت يوم الجمعة الماضية أثناء تسليم المتسابقين للجوائز الخاص بهم وعلى رأسهم :.
فضيلة الشيخ قطـب أحمد الطويل القارئ بالإذاعة والتلفزيون العربي والذي شرفنا بالحضور رغم عناء السفر ومشقته، حيث قدم فضيلته من دولة البحرين صباح يوم تسليم جوائز المسابقة فله منا كل الشكر والتقدير سائلين المولى عز وجل أن يُطيل في عمره وأن يرزقه الصحة والعافية ويُبارك له في أهله وولده فهو من يُشرفنا ويُمتعنا في كل المناسبات الدينية عبر الإذاعات المصرية، وأن يشاركنا في كل عام في الاحتفالية الخاصة بهذه المسابقة الكريمة.. اللهم آمين  .
فضيلة العالم الجليل الشيخ ” أحمد الزرقاني ” الذي شرفنا بالحضور وألقى كلمة اقشعرت منها الأبدان وأصغت لها العقول والأذان، فله منا جزيل الشكر ووافر العرفان ، متمنين من الله أن يكون معنا في كل عام .
فضيلة القارئ ” محمد قطب الطويل ” الذي أمتعنا بتلاوة قران الجمعة و ساهم بشكل بارز في إنجاح هذه الاحتفالية المباركة عبر التنظيم والترتيب والإعداد الجيد لها، فله منا جزيل الشكر متمنين من الله أن يُديم عليه الصحة والعافية وأن يكون معنا دائماً في الإعداد والترتيب لهذه المسابقة في كل عام، وأن يُبارك له في شيخ المستقبل وقارئ الغد فضيلة الشيخ ” معاذ محمد قطب الطويل ” .. اللهم آمين .
** كما نُوجه الشكر لعدد من أهالي القرية الكرام وعلى رأسهم (الأستاذ علي صبحي كلبوش / الحاج رجب الدسوقي الشيخ / الأستاذ أشرف خميس / الحاج إبراهيم موسى كلبوش/ الأستاذ محمد إبراهيم موسى كلبوش / الحاج السيد نصر / الأستاذ بدير الغيتاوي / الأستاذ إبراهيم هاشم ومعه الحاج /كرم رفاعي و الاستاذ / عبدالله قاسم/ الدكتور محمد أحمد الشيخ / الأستاذ وليد عبد العظيم / الأستاذ محمد كمال .. وأخرين)
** كما لا ننسى أن نُوجه التحية لعمال مسجد علي ابن أبي طالب بمنية مسير وعلى رأسهم (الحاج محمد عبد الرحمن الشيخ / الحاج السيد رضوان) الذين ساعدوا بشكل كبير في إنجاح هذه الاحتفالية.


** وأخيراً يُنسب الفضل لأهله .. نُوجه الشكر لفضيلة الشيخ ” حسن سالم ” إمام وخطيب المسجد الذي حمل على عاتقه إنجاح هذه المسابقة من حيث الترتيب وإعداد القوائم وتوزيعها طبقا لعدد الأجزاء، بالإضافة لاختيار المشايخ الذين يختبرون المتسابقين، ورصد الدرجات وتحديد المستويات، فلم يبخل بجهد أو عرق أو مال أو وقت ، فله جزيل الشكر ووافر العرفان ، فهو خير سفير لهذه المسابقة ، وخير مُعين على إقامتها ، فهو دائماً ما يُشجع على إقامتها رغم تحمله العبء الأكبر من جمع تبرعات وتنظيم وخلافه فله جزيل الشكر ووافر العرافان .
** كما نتقدم للمتسابقين الفائزين في المسابقة بالتهنئة متمنين لهم دوام التوفيق في العام القادم، ونُقدم التهنئة للطلبة الفائزين بالمراكز الأولى في هذه المسابقة وعلى رأسهم (المتسابقة أمبرة الباجوري/ المتسابق عبد الحميد زايد / المتسابقة دعاء الباجوري / المتسابق محمد بدير الغيتاوي / وأخرين)..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  •  
    242
    Shares
  • 242
  •  
  •  
  •   
  •   
  •   
  •   
  •  

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .