امراءة حرة …علي الفيس بوك. – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / سيدتي / امراءة حرة …علي الفيس بوك.

امراءة حرة …علي الفيس بوك.

Spread the love

بقلم/ نادية فاشون خبيرة العلاقات الحياتية والموضة .

امراءة حرة …علي الفيس بوك

يعتبر الفيسبوك من اهم وسائل التواصل الكترونيه لكن هناك مفاهيم و تصرفات خاطئه التي تعاكس عن مدي رقي وتربية الانسان الذي يستخدم .مش معني ان امرأة تقبل صداقة الرجل يجب عليها ان تكون رهن اشارته .
سؤال مهم .ماذا يكون مفهوم الراجل في هذه الصداقة.
هل مفهوم الراجل انه يستطيع التواصل معها في اي وقت او بي اي طريقه.والاتصال بها علي الماسنجر في اي وقت ويجب عليها الرد ..بحجة ان احنا اصدقاء دون مراعاه ظروف الطرف الاخر واذا م تقوم المراه بالرد عليه يقول انها انها مغروره.سؤال ارجو للجميع التفكير والرد عليه ؟هل من الطبيعي ان نتواصل المراه مع اي شخص بدعوي الصداقة هل من الاحترام اختراق خصوصيات المرأة تحت مسمى الصداقه .
الفيسبوك وسيله التواصل جديده لمن يفهمها بطريقه سليمه وان يكون كل واحد فيهم حقيقي . عزيزي الرجل اذا وضعت امراه صوره لها فهي تعبر عن نفسها دون الحاجه ايه رأيك في لبسها او جسمها  وانها عندما ترد عليك رسالة  ليس معنها انك بسهوله تستطيع الحصول علي رقمها الخاص او تقوم بالتعليق بشكل غير لائق علي صفحتها. المراه على الفيسبوك ليست للبيع وانت على الفيسبوك لا تعتبر نفسك تاجر يستطيع بكلام وهمي ان يشتري هذه المراه عزيزي الرجل لا تحول وسيله التواصل الفيسبوك من وسيله التواصل الراقي الي سوق لشراء المتعه والنساء.كن علي حذر من التدني الاخلاقي وحاول احترام شعور المراهوخصوصياتها حتى تستطيع ان تحافظ علي صداقتها
اصدقائي انتظروني في  الجزء الثاني في العدد القادم.

 

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin