اكثر الابراج انتقاما…..حذر أثناء التعامل معهم. – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أبراج / اكثر الابراج انتقاما…..حذر أثناء التعامل معهم.

اكثر الابراج انتقاما…..حذر أثناء التعامل معهم.

Spread the love

اكثر الابراج انتقاما…..حذر أثناء التعامل معهم

 

تحمل الأبراج أسماء حيوانات وأشياء وشخصيات دينية وأسطورية، لکل منها 30 درجة قوسیة على مسار الشمس، وتدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج.

ولكن ما لاتعرفه عن عالم الأبراج أن هناك مواصفات يكتسبها الإنسان من شخصية البرج التابع له، ويمكن من خلالها تحديد بعض الصفات التي تسيطر علي أغلبية الأشخاص التابعين لنفس البرج، وفيما يلي سنعرض عليكم 4 أبراج تتميز بحبها للأنتقام لذلك كن حذرًا إذا أثرت غضب أحد المنتمين إليهم فهم لا يتركون حقهم أبدًا.

1- برج العقرب

هو من أكثر الأبراج المحبة للأنتقام، حيث يجد المنتمين لهذا البرج السعادة أثناء التخطيط للإنتقام ويشعرون بسعادة أكبر عند تنفيذ الخطة، ويكون انتقامه قاسٍ ومؤلم ويرد الضربة بألف ضربة.

2- برج الحوت

عادة لا يترك برج الحوت حقه أبدًا حتي لو أظهر تسامحه مع الشخص المسئ إليه، هو في الغالب يبدو بريئًا، ولكن تقوده حساسيته الشيدة إلي الانتقام حيث ينتظر الفرصة المناسبة لأخذ الثأر في صمت.

3- برج الثور

يشتهر مواليد هذا البرج بعنادهم وعدم قبولهم للتنازل من أجل شيء لذلك عندما يقوم أحد الأشخاص بأخذ قرار يخصه لا يتراجع عن الإنتقام خصوصًا لو كان غير راض عن هذا القرار، ولكن يأتي انتقام الثور علي قدر الإهانة فقط ولا يزايد عليها فهو فقط يريد رد إعتباره حتي لا تهتز صورته أمام نفسه.

4- برج العذراء

يمكننا وصف برج العذراء بأنه أشد الأبراج انتقامًا إذا نوي ذلك حيث لا يشعر أحد بنيته في الانتقام ولكنه يستدرج عدوه بشكل غير مباشر ليطعنه من الخلف دون أن يشعر حيث يشتهر مواليد هذا البرج بالذكاء الذي يعينهم علي الانتقام بشكل مختلف عن الآخرين.

بقلم : M H

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin