علي فنجان قهوة. – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / علي فنجان قهوة.

علي فنجان قهوة.

Spread the love

بقلم : د. غدير الصالح رئيس مجلس الادارة

علي فنجان قهوة.

 

كلام من القلب .

صديقي المرسل

اتقدم لك بالشكر الجزيل لمتابعة صفحتنا واشراكي

بمشكلتك الشخصية عسي ان اوفق بمساعدتك

من خلال استعراض فضفضة الاخ الفاضل لموضوعه أري من وجهة نظري :

انك رجل مغترب تبحث عن العاطفة والاستقرار والامان ،متحمل مسئولية نفسك ومتكفل بأولادك عن بعد ،كما ان مفهومك للحب يترجم بصفة مختلفة يتمثل بالدلال والانصياع لرغبات الحبيبة ومشاعرك متدفقه بشكل انسيابي عالي الموج كما انك تتقبل الطرف الآخر بكل عيوبه بل واستعدادك للتضحية من اجله  والتنازل عن الكثير من حقوقك واولوياتك حتي تصل للتغير من شخصيتك وطبعك ..

علي خلاف الطرف الاخر تماماً المستقله مادياً واجتماعيا المكتفية بسد فراغ شاغر لجزء من مشاعرها للحظة ما .. وما ان تنطفئ الحاجة تنصرف .. فالتهرب واضح من طريقة معاملتها لك ، كما ان بعد المسافة يخلق نوعاً من جفاء التواصل .. ويبث الغيرة فيك لما قد يحصل ابان هذا البعد وتريد امتلاكها بسرعه .

والقرب بالنسبة لها يشكل هاجساً مخيفاً مرعباً من رواسب العلاقة السابقة وما مرت به من مآسي ناهيك عن العلاجات التي تلقتها .. مما يجعلها انسانه غير متزنه نفسياً من الاساس .. فهي لا تريدك قريباً منها .. والارتباط عائق رهيب اذ تفكر بفقدان الحرية والاستقلالية ويتمثل الحل عندها بعدم الالتزام بحياة زوجية جديدة

انصح :

١-حاول الابتعاد عنها تدريجياً لعدم خلق توتر نفسي لك وعمل هزة نفيسة لها ، كعدم التواصل والاتصال بصورة مستمرة وعدم ملاحقتها وعدم ابداء الاهتمام المخيف الواضح … مع عدم الجفاء .. اذا كبرت الفجوة وبعدت لابد ان تفهم انها لا تريدك واذا سعت ورائك وبادرت بالتواصل ثم البحث والفقد اتركها حتي تكون هي المبادره بطلب اعلان الزواج .

٢-ان تتخذ قراراًحازماً جاداً  ان تصارحها بحقيقة الارتباط واعلانه حالاً .. وراقب ردة الفعل .. وارغمها علي الجواب الفوري

رغم انه استنتاجي يقول انه هذا الزواج لا يصلح وان حصل لن يستمر ولن يثمر نتيجة الفروق في الشخصية والفروق بالعلاقه ..

فما اراه انت تحبها كأنثي وهي تحب اهتمامك بها فقط ولا تريد رجلاً ..

العلاقة غير متكافئة ولا تصلح للزواج

وفقكم الله جميعاً لما هو في صالحكم

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin