اعرف مين عدوك من الابراج. – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أبراج / اعرف مين عدوك من الابراج.

اعرف مين عدوك من الابراج.

Spread the love

اعرف مين عدوك من الابراج.

برج الحمل يعتبر أسوأ عدو لمولود هذا البرج هو برج الحمل أيضا ،و ذلك لأن كلاهما قوي بنفس القدر والثبات ، ولديه قدرة طبيعية على أن يصبح قائدًا ، ونتيجة لذلك يحاولون دائمًا الحصول على قوة أكبر من الآخر.

-برج الثور لا يتوافق تماما مع الأسد، وذلك لطبيعتهما المختلفة، فالثور عنيد وهو ما يجعله يخلق الكثير من المشاكل والفوضى مع الأسد.

-برج القوس لا يتوافق تماما مع الحوت، فأصحاب القوس يتسمون بالصراحة التى تجرح مشاعر الأشخاص فى بعض الأحيان، ولكن مولود الحوت شخص ذو طابع حساس ولا يقبل إيذاء مشاعره بأى شكل من الأشكال.

-برج العقرب أسوأ عدو له الدلو، فالعلاقة بينهما لا يمكن التنبؤ بها،فهم يلجؤن إلى الأساليب الصارمة لإثبات وجهة نظرهم والفوز علي بعضهم البعض،كما أنهم يكرهون النقاشات والجدل.

-برج الميزان أسوا عدو هو الجدي يحتاج كل منهما إلى تقديم تنازلات كبيرة إذا كان هناك عمل مشترك بينهم، فالجدى محافظ، ودائمًا ما يشهد ازدهارًا على العمل الجاد لإضافة المزيد من النجاح ،إما الميزان منفتح الذهن ويفضل الاستمتاع بوقت جيد.

-برج الجوزاء أسوأ عدو هو السرطان، فالجوزاء شخص مستقل ويحب الحرية ويفضل الوحدة فى الكثير من الأحيان، ولكن مولود السرطان يتمتع بحسه العاطفى والرومانسي،الذى يجعله يقابل العديد من المشكلات مع مولود الجوزاء.

-برج العذراء والدلو علاقتهما تشبه إلى حد ما الجوزاء والسرطان، فكل منهما يريد التحكم فى الآخر بالقوة، على الرغم من أن يبدو أن برج العذراء أكثر منطقية وتحليلية، ولكن الدلو عدوانيا ومندفع فى بعض الأحيان، وهو ما يشعل الحرب بين هاتين العذراء والدلو.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin