توقعات برج الثور2021 “بطاقات التاروت” – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أبراج / توقعات برج الثور2021 “بطاقات التاروت”

توقعات برج الثور2021 “بطاقات التاروت”

Spread the love

كتب : مانو.

توقعات برج الثور2021 “بطاقات التاروت”

نظرًا لأن أورانوس الذي لا يمكن التنبؤ به وغير التقليدي مقيم في برجك منذ مارس 2019، فقد كنت في ثورة شخصية. في عام 2021، سيتواجه زحل في برج الدلو المحب للابتكار ومنزل المهنة العاشر الخاص بك مع أورانوس ثلاث مرات (في 17 فبراير و 14 يونيو و 24 ديسمبر)، ويمكنك توقع الرغبة في التحرر من المسار الوظيفي الراكد أو الضغط. بصفتك محب للعادات والأمان، قد تشعر بالخوف من إجراء مثل هذه التغييرات الكاسحة، لكن هذا التراكم الكوكبي يدفعك إلى الخروج بعيدًا عن منطقة الراحة الخاصة بك لتحقيق حياة ترغبها بشكل كبير. قد يعني هذا السير في اتجاه جديد تمامًا مع أهدافك وطموحاتك، وربما اقتحام ريادة الأعمال أو جعل مسؤولية الشركات والتأثير المجتمعي من أولوياتك العليا سابقة العمل المدر للراتب السهل.

توقعت الأبراج 2021
يعد العام 2021 برج الثور بإيجاد مصادر دخل جديدة


ما تقدمه سيعود اليك

مع قضاء كوكب المشتري الراقي أيضًا معظم العام في منزلك الاحترافي العاشر، ستجد أن النوايا التي تحددها والإجراءات التي تتخذها لن يكون لها معنى أو تأثير كبير ما لم تقدم على القيام بها بإخلاص من القلب والروح. مع إقران عبور كوكب المشتري مع الكسوف الذي يحل في المنزل الثاني للمال والممتلكات والمنزل الثامن لديونك ورغباتك العميقة، ستجدون أن ما تريدونه وما ترغبون في العمل من أجله سيتغير.
مع بدء خسوف القمر في القوس في 26 مايو، يليه كسوف للشمس في القوس في 4 ديسمبر، سيتم تنشيط منزلك الثامن الضعيف. نتيجة لذلك، توقع مواجهة الطرق التي قد تحتاجها لتغيير علاقتك بالمال ومواجهة مخاوفك بشأن النقص. سيساعدك كسوف الشمس في 10 يونيو في الجوزاء والمنزل الثاني المالي الخاص بك في إعادة تعريف قيمك وإيجاد مصادر دخل اخرى.
بين هذه الكسوفات التي تحدث في برج الجوزاء والقوس، سيكون هناك أيضًا أول خسوف من سبعة (يحدث من 2021-2023) على محور برج الثور والعقرب: خسوف للقمر في برج الثور في 19 نوفمبر يدفعك لتعزيز ثقتك في متابعة ما تريد، أو إثبات استقلاليتك، أو ترك نفسك القديمة. نظرًا لأن هذا الكسوف سيتزامن مع التغييرات التي تحدث حول بعض علاقاتك الأكثر أهمية، فقد تقول أيضًا وداعًا لشخص لم يعد جزءًا من رحلتك المستقبلية.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin