منى الغضبان تشارك فى معرض مسقط الدولى بكتاب “تناسخ الأرواح بين الوهم والحقيقة”. – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / منى الغضبان تشارك فى معرض مسقط الدولى بكتاب “تناسخ الأرواح بين الوهم والحقيقة”.

منى الغضبان تشارك فى معرض مسقط الدولى بكتاب “تناسخ الأرواح بين الوهم والحقيقة”.

Spread the love

كتب: فـارس سـعـد

تشارك الكاتبة منى الغضبان فى معرض مسقط الدولى للكتاب 2022 فى الدورة 26 ، والتى تنعقد فى الفترة من 24 فبراير وحتى 5 مارس من الشهر القادم فى العاصمة العمانية مسقط بمركز عمان للمؤتمرات، جناح (4H14)، بكتابها “تناسخ الأرواح بين الوهم والحقيقة”، والذى صدر حديثا عن دار تشكيل للنشر والتوزيع.

يتناول الكتاب قضية تناسخ الرواح، من خلال المنكرون لها وعرض أدلتهم، وكذلك المؤيدون لها وأدلتهم.

وتجيب فصول الكتاب عن أسئلة: كيف نعرف ما ذا كانت هذه النظرية حقيقية أم وهم؟

وما علاقة تناسخ الأرواح بالعدالة الإلهية؟ وماهى كلمة الدين فيها؟ ومن اين نشأت هذه الفكرة من الأساس؟ وهل فعلا نعيش مرة واحدة أم أكثر؟

وذلك من خلال بحثا تفصيليا فى تناسخ الأرواح، والتقمص، وتكرر ولادة النفس، ويطرح كل مايمكن أن يخطر لك من أسئلة، وتلك التى لاتخطر، ويجيب عنها بصورة دقيقة ومقنعة.

ويستعرض الكتاب الهدف من القول بالتناسخ والقرائن والأدلة على حقيقته، والرد عليها بأدلة نفى وبطلان، مرورا بمفهوم الكارما، والإرادة الحرة، والألم والمعاناة البشرية، والإبتلاء، والأسئلة اللاهوتية والدينية، والثقافية، وصولا إلى الأسئلة العلمية. كل ذلك بأسلوب منطقى وسلس.

ويعد كتاب ” تناسخ الأرواح بين الوهم والحقيقة”، مرجع شامل وقيم فى قضية تناسخ الأرواح، بما لها، وما عليها، وعرض أراء المؤيدين والمنكرين، وأدلتهم بالتفصيل، بحيادية تامة.

الكاتبة منى الغضبان، مصرية الجنسية، عاشت مابين المملكة المتحدة، وجمهورية مصر العربية، وهى من مواليد محافظة بور سعيد، وتعمل محامية، وكاتبة، ومتحدثة تحفزية، ومساهمة فى رفع الوعى، وباحثة فى التنمية الذاتية، وإستشارى صحة نفسية بالطاقة الحيوية معتمدة منذ عام 2010 .

ومن أوائل المصريات اللاتى إقتحمن مجال التنمية الروحية وعلوم الطاقة بإحترافية.

ومتخصصة فى التفكير الاواعى والتفكير الإيجابى، وخبيرة فى تنمية المهارات الحياتىه، وباحثة فى الطاقات الغير مرئية، وممارسة ومدربة معتمدة للعديد من التنمية، والطاقة، وتتبنى منهج يعتمد على التوازن بين العقل والجسد والروح.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن fares saed