رامز جلال يكشف تفاصيل برنامجه الجديد في رمضان 2022 – http://www.kolalnaseg.com
الرئيسية / أخر الأخبار / رامز جلال يكشف تفاصيل برنامجه الجديد في رمضان 2022

رامز جلال يكشف تفاصيل برنامجه الجديد في رمضان 2022

Spread the love

كشف الفنان المصري رامز جلال عن اسم برنامج المقالب الجديد المقرر أن ينافس به في موسم رمضان 2022، والذي يحمل اسم رامز موفي ستار، حيث من المقرر عرضه عبر فضائية إم بي سي مصر.

ومن خلال حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام، نشر جلال البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد، حيث ظهر فيه باللوك الجديد الذي اعتمده، وقد صبغ شعره باللون الأخضر، فيما ظهرت في الخلفية سيارة ودراجات نارية، في إشارة إلى أجواء الإثارة والتشويق التي يعتمد عليها مقلب هذا العام.

وكتب الفنان المصري تعليقاً على البوستر: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصاحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر.. رامز موفي ستار إن شاء الله فى رمضان على إم بي سي مصر.”

كما نشر رامز جلال بوستر ترويجي آخر للبرنامج، ظهر فيه حاملاً فانوس رمضان في يده، فيما ظهرت في الخلفية نيران وانفجارات، كما أرفقه بنفس التعليق السابق.

وكشفت تسريبات فنية سابقه ان الممثل العالمى جان كلود ا فان دام سيكون له دوراً محورياً في برنامج المقالب الجديد الذي سيقدمه الفنان المصري رامز جلال خلال شهر رمضان القادم، والذي يتم تصويره في المملكة العربية السعودية.

ووفقاً لما جاء في التقارير، فإن فان دام سيقوم بإقناع ضيوف الحلقات، سواء كانوا مشاهير الرياضة أو الفن، بمشاركته في أحدث أفلامه، فيما سيقوم جلال بالتنكر في شخصية أحد الممثلين المرافقين للفنان العالمي، ثم يبدأ تنفيذ المقلب، مشيرة إلى أن ضيوف البرنامج سيقومون بأداء حركات ومشاهد أكشن وإثارة، على عكس مشاهد الرعب والفزع التي اعتاد رامز جلال تطبيقها في برامجه السابقة.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن user

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .