الطفل الجزائري الكفيف المعجزة “عبدالرحمن صيد” 10 سنوات، يفوز بمسابقة”مزامير داوود” لحفظ القرآن الكريم كاملاً مع التجويد. – http://www.kolalnaseg.com
الرئيسية / أخر الأخبار / الطفل الجزائري الكفيف المعجزة “عبدالرحمن صيد” 10 سنوات، يفوز بمسابقة”مزامير داوود” لحفظ القرآن الكريم كاملاً مع التجويد.

الطفل الجزائري الكفيف المعجزة “عبدالرحمن صيد” 10 سنوات، يفوز بمسابقة”مزامير داوود” لحفظ القرآن الكريم كاملاً مع التجويد.

Spread the love

كتب : محمود هاشم

احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، بفوز الطفل عبد الرحمن صيد، صاحب الـ10 سنوات بحصوله على المركز الأول في مسابقة “مزامير داوود” العالمية لحفظ  القرآن الكريم.

لكن الملفت في تعليقات المغردين، هو غضبهم من تجاهل البعض لإبراز مثل تلك النماذج المشرفة الناجحة، وعدم عرض أخبار تخص الطفل الفائز أو المسابقة.

وقال أحد المغردين:” بينما طفلك تضيع أعماره على الهواتف الذكية كان الطفل الجزائري عبدالرحمن صيد” 10 سنوات يحصل على المركز الأول لحفظ القرآن الكريم بمسابقة”مزامير داوود” العالمية”.

وعلق آخر بالقول :” إبن جزائر الشهداء” الكفيف المبدع “عبدالرحمن صيد” 10 سنوات، يفوز بمسابقة “مزامير داوود” على مستوى العالم في حفظ القرآن الكريم كاملا مع التّجويد في ظل تجاهل الإعلام..

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن user

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .