الفنان محمود عامر محدش هيفوت حلقة من المداح الجزء الثالث لأنه رائع – http://www.kolalnaseg.com
الرئيسية / فن / الفنان محمود عامر محدش هيفوت حلقة من المداح الجزء الثالث لأنه رائع

الفنان محمود عامر محدش هيفوت حلقة من المداح الجزء الثالث لأنه رائع

Spread the love

كتب : محمود هاشم

تحدث الفنان محمود عامر عن سعادته بالمشاركة في مسلسل المداح في الجزئيين الأول والثاني والثالث وأكد أنه يعكف على انتهاء تصوير حلقات الجزء الثالث من دراما المداح ليتم طرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

وعلق محمود عامر: استنوا المداح الجزء الثالث، قسمًا بالله محدش من الجمهور هيفوت حلقة، واللي هيفوت حلقة هيرجع يدور عليها ويشاهدها.

وتحدث أن مسلسل المداح في الجزئين الأول والثاني أخذ مكانة خاصة في قلوب الجمهور، ويتمنى أن الجزء الثالث ينال إعجاب الجمهور، قائلًأ: مسلسل المداح على مشارق الأرض ومغاربها أخذ محبة في قلوب الجمهور، والمسلسل محدش هيفوت منه حلقة لان الجزء الثالث رائع.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول الشيخ صابر المداح، والذي يجسد دوره الفنان حمادة هلال، ويحاول صابر أن ينتصر على الشيطان ، بمساعدة الشيخ عبد الرحمن الذي يجسد دوره الفنان أحمد عبد العزيز، باللإضافة إلى مفارقات جديدة للفنانين المنضمين حديثًا للعمل.

العمل من بطولة الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، محمود عامر ،محمد رياض ،عبد العزيز مخيون ،خالد زكى ، سلمى ابو ضيف ، لوسي، خالد سرحان، بسمه ماهر ، صبحي خليل ، عبير فاروق ، محمد عز عفاف رشاد ، خالد الشيخ وغيرهم من الفنانيين، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال وليد ابو المجد، شريف يسري.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن user