موعد مباراة الاهلي والهلال والقنوات الناقلة 2023. – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / موعد مباراة الاهلي والهلال والقنوات الناقلة 2023.

موعد مباراة الاهلي والهلال والقنوات الناقلة 2023.

Spread the love

كتب : ابراهيم احمد

موعد مباراة الاهلي والهلال والقنوات الناقلة 2023.

 
موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال افريقيا
يواجه النادي الاهلي مساء اليوم 1 ابريل 2023 فريق الهلال السوداني ضمن مباريات المجموعة الثاني من بطولة دوري ابطال أفريقيا على استاد القاهرة الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10 بتوقيت السعودية، في حضور 50 ألف مشجع من جماهير النادي الأهلي.
 
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في بطولة دوري أبطال افريقيا
تنقل قنوات بي إن سبورت beIN Sports على القناة الرابعة كافة مباريات دورى أبطال أفريقيا 2023 حصريا على قمر نايل سات بث مباشر على التردد: 12379، الاستقطاب: أفقي.، الترميز: 27500.، وتصحيح الخطأ: 5/6.
 
ترتيب الأهلى في المجموعة وسيناريو الصعود في بطولة دوري أبطال افريقيا 2023
يتصدر فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا ترتيب المجموعة الثانية في دوري ابطال افريقيا وضمن الصعود إلى دور الثمانية للبطولة برصيد 11 نقطة، ثم ياتي نادي الهلال برصيد 10 نقاط في المرتبة الثانية، والأهلي في الترتبب لثالث برصيد 7 نقاط، والقطن الكاميروني في المركز الأخير بدون نقاط.
 
يتطلب من النادي الأهلي للصعود للدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا الفوزعلي فريق الهلال السوداني بنتجية 1- 0 ليصعد بفارق الاهداف بعد التعادل في النقاط ونتيجة المواجهات المباشرة بين الفريقين، كان الأهلي حسر من الهلال السوداني في مباراة الذهاب (0-1) على ملعب السوداني، كما خسر النادي الاهلي من فريق صن داونز بنتجية ثقيلة (5-2) في جنوب أفريقيا بعد التعادل في القاهرة (2-2)، فيما فاز الأهلي على فريق القطن الكاميروني في مبارتي الذهباب بالقاهرة والإياب في الكاميرون بنتجية كبيرة.
 
 
242
Shares
242   
 
 
  

عن user 22