كيف وصفت الصحف التونسية عن سقوط النجم امام الزمالك – http://www.kolalnaseg.com
الرئيسية / أخر الأخبار / كيف وصفت الصحف التونسية عن سقوط النجم امام الزمالك

كيف وصفت الصحف التونسية عن سقوط النجم امام الزمالك

Spread the love
كيف تحدث الصحف التونسية عن سقوط النجم امام الزمالك .. وعن سقوط الصفاقس أيضا

خرجت الصحف التونسية الصادرة صباح اليوم بتغطية واسعة لخروج بطلى تونسى فى نصف نهائى الكونفدرالية، حيث خرج الصفاقس بالأمس على يد نهضة بركان المغربى، بينما خرج النجم الساحلى على يد الزمالك.
جريدة الشروق التونسية تحدث أن الزمالك نجح فى عبور فريق النجم بعد أن فرض عليه التعادل السلبى بدون أهداف فى ملعب سوسة، وان بطل مصر استفاد من الفوز فى الاسكندرية بهدف للاشئ.
جريدة الصباح نيوز تحدثت أن النجم الساحلى فشل فى التأهل وفى استغلال الفرص والعوامل التى كانت فى صالحه ولم يتمكن من تعويض نتيجة الذهاب.
بينما تحدثت إذاعة “موزاييك” التونسية عبر موقعها الرسمى إلى أن فريق النجم الساحلي فشل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض خسارة الذهاب أمام الزمالك.
موقع الصريح من جانبه ألقى الضوء على خروج الصفاقس والنجم، حيث تحدث تحت عنوان: بعد أن اعتقد الجميع أن النهائي تونسي/ النجم يسقط أمام الزمالك بعد «السي آس آس»أمام نهضة بركان!
وتحدث أنه فى في ليلة واحدة حدث سقوط مدوي لفريقين كبيرين وهما ليتوال والسي اس اس بعد ان اعتقد الجميع ان النهائي الخاص بكاس الكاف سيكون تونسيا مائة بالمائة.
وبالتالى أصبح نهائى الكونفدرالية بين بطلى مصر الزمالك وبطل المغرب فريق نهضة بركان، حيث سيكون الذهاب فى المغرب يوم 19 مايو والعودة فى مصر يوم 26 مايو

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin