حفل تكريم لطلاب مجمع الملك فهد الرسمى المتميز للغات المتفوقين في اختبار ( TOFAS ) الدولي للقدرات الأكاديمية للرياضيات – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / حفل تكريم لطلاب مجمع الملك فهد الرسمى المتميز للغات المتفوقين في اختبار ( TOFAS ) الدولي للقدرات الأكاديمية للرياضيات

حفل تكريم لطلاب مجمع الملك فهد الرسمى المتميز للغات المتفوقين في اختبار ( TOFAS ) الدولي للقدرات الأكاديمية للرياضيات

Spread the love

كتب : محمود هاشم

حفل تكريم لطلاب مجمع الملك فهد الرسمى المتميز للغات المتفوقين في اختبار ( TOFAS ) الدولي للقدرات الأكاديمية للرياضيات

ويأتي هذا الاحتفال بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وعدد من قيادات وزارة التربية والتعليم.

أفادت وزارة التربية والتعليم أن الاختبار الدولي للقدرة الأكاديمية في الرياضيات TOFAS هو اختبار تنظمه المؤسسة التعليمية اليابانية SPRIX ، طوكيو ، بحضور ممثلين عن المؤسسة اليابانية.

كما يشارك في الاحتفال عدد كبير من خبراء التعليم والمسؤولين من وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني بحضور صحفيين وإعلاميين.

وتشيد وزارة التعليم بجميع الطلاب المتفوقين في الاختبار الدولي للقدرة الأكاديمية في الرياضيات TOFAS ، الذي تنظمه المؤسسة التعليمية اليابانية SPRIX ، طوكيو.

كرم الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الطلاب المتفوقين في اختبار TOFAS للرياضيات، بحضور أوكا هيروشي السفير اليابانى بالقاهرة، وأومورا يو شيفومي، الممثل الرئيسي للوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) في مصر، والسيد شوجي ريو ممثل مؤسسة سبركس Sprix، ومن الوزارة الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين، والدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير للتعليم الفني، والدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير للتطوير التكنولوجي، والدكتورة شيرين حمدي مستشار الوزير للتطوير الإداري والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، والدكتورة هانم أحمد، مستشار الوزير للتعاون الدولي، وعدد من قيادات الوزارة.

وقال الوزير: يشرفنا أن تكون مصر هي أول دولة فى منطقة الشرق الأوسط تشارك في البرنامج والذي عقد في 15 دولة أخرى، كما قدم الوزير الشكر للسفير الياباني وهيئة جايكا لتعاونهم الدائم في كافة المشروعات التعليمية.

ووجه الدكتور طارق شوقى خالص الشكر للمعلمين وموجهي مادة الرياضيات الذين بذلوا قصارى جهدهم من أجل إنجاح التجربة، مما أثمر بالنتائج الإيجابية التى انعكست على الطلاب الذين نحتفل بهم. 

كما شكرت الاستاذه الفاضلة الاستاذة ايمان عبد الغفار السيد للمعلمين لمادة الرياضيات وجميع الاساتذه الزملاء بمجمع الملك فهد الرسمى المتميز للغات لجهدهم الوافر.

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن user