كل الناس نيوز…” محمد كان بيموت في الاهلي لحد ما مات فيه “ – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / كل الناس نيوز…” محمد كان بيموت في الاهلي لحد ما مات فيه “

كل الناس نيوز…” محمد كان بيموت في الاهلي لحد ما مات فيه “

Spread the love

الكواكب نيو..” محمد كان بيموت في الاهلي لحد ما مات فيه “

الأهلي يتدرب صباحًا بدون لاعبي المنتخب الذين يستعدون للقاء بوروندي في تصفيات أمم أفريقيا والمران يسير بشكل طبيعي وسط أجواء مرحة معتادة بعد الفوز بثنائية الدوري والكأس في هذا العام.

فجأة يسقط محمد عبد الوهاب أرضًا. أمير عبد الحميد يناديه ضاحكا أن يقوم سريعا لكنه لا يجيب !

يجري إليه طبيب الفريق إيهاب علي ثم يطالب بسيارة سريعا. يبدو أن الأمر أكبر مما يتصور الجميع.

الجميع ترك المران وانطلقوا إلى مستشفى مصر الدولي للاطمئنان على زميلهم الذي لم يكمل عامه الثالث والعشرين. لكن النبأ المفجع جاء سريعاً من الداخل ” محمد مات

شبكات الاتصالات في مصر اضطربت لساعات. الخبر انتشر، وما بين مكذب ومصدوم وغير فاهم كانت مصر كلها تنقلب إلى حالة الحداد.

لم أشعر في حياتي كلها بالصدمة لفراق إنسان كما شعرت بها في هذا اليوم. طيلة وجودي في مصر بعد ذلك كانت غرفتي يزينها إطار به صورة ضخمة لمحمد عبد الوهاب“.

وحتى اليوم هذا الإطار موجود في بيتي. لقد فقدت جزء مني في هذا اليوم. فقدت شيئا لن أعوضه أبدا. لا أعرف لماذا انتابني هذا الإحساس لكنه ما زال يراودني كلما نظرت إلى صورته”. مانويل جوزيه عن عبد الوهاب.

منذ رأيته عرفت أنه يحتضر. عاطفتي كانت تأبى التصديق لكن عقلي كان يقول لي هذا رجل يلفظ آخر أنفاسه”. إيهاب علي عن عبد الوهاب.

وعدت الأهلي أن أستمر معه.. ولن أخلف وعدي مهما كان الإغراء المادي سأنهي كل شيء مع الظفرة وأستمر بالقميص الأحمر.. مجنون من يفتري على نعمة الأهلي” آخر حوار لمحمد عبد الوهاب..

الأزمة اشتعلت وكبرت.. ثم بدت وكأنها في طريقها للحل باتفاق ودي بين الأهلي والظفرة واللاعب بدأ المران مع الفريق الأحمر استعدادا لمباراة الصفاقسي في دوري أبطال إفريقيا.

لكن بدلاً من اللعب أمام الصفاقسي، دخلت جماهير النادي التونسي ستاد القاهرة بلافتة مكتوباً عليها “إنا لله وإنا إليه راجعون”.. بينما كان لاعبو الأهلي يقبلون الشارات السوداء بعد هدفي أبو تريكة وفلافيو.

محمد كان بيموت في الاهلي لحد ما مات فيه ” والدة محمد عبد الوهاب.

في الذكري الرابعة عشر .. رحم الله اكثر اللاعبين المخلصين للنادي الاهلي .. رحم الله محمد عبدالوهاب

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن user