fares saed – http://www.kolalnaseg.com
الرئيسية / أرشيف الكاتب: fares saed

أرشيف الكاتب: fares saed

منى الغضبان تشارك فى معرض مسقط الدولى بكتاب “تناسخ الأرواح بين الوهم والحقيقة”.

كتب: فـارس سـعـد تشارك الكاتبة منى الغضبان فى معرض مسقط الدولى للكتاب 2022 فى الدورة 26 ، والتى تنعقد فى الفترة من 24 فبراير وحتى 5 مارس من الشهر القادم فى العاصمة العمانية مسقط بمركز عمان للمؤتمرات، جناح (4H14)، بكتابها ...

أكمل القراءة »

الموديل والستايلست شهيرة حسن:

الموديل والستايلست شهيرة حسن: الملابس تعكس شخصيتك وحالتك النفسية أكثر من كونها مجرد تعبير عن الموضة المرأة التى تبالغ فى مظهرها، ليست راضية عن شكلها أو تعانى من عدم ثقة فى نفسها كتب – فـارس سـعـد الملابس التى ترتديها بتصميماتها ...

أكمل القراءة »

إنجى أباظة تثير الرعب فى وادى الجن

إنجى أباظة تثير الرعب فى وادى الجن كتب – فـارس سـعـد تقوم حاليا الفنانة “إنجى أباظة”، بتصوير حلقات مسلسل “وادى الجن”، وتقوم بدور شخصية “جنية”، حيث تدور أحداث المسلسل الذى يقع فى (30) حلقة، حول مجموعة من الشباب الذين يضلون ...

أكمل القراءة »

الدنيا متر × مترين ..

الدنيا متر × مترين .. لكسب الرزق من أجل الحياة ولعمل مقبرة للدفن بعد الموت. المخرجة مريم سعيد .. تذكرنا بالمهمشين المعذبين من البشر. كتب –  فـارس سـعـد إذا كان المثل الشعبى يقول “مايملا عين إبن آدم غير التراب”، للإشارة ...

أكمل القراءة »

أوركسترا الموت

أوركسترا الموت أنا الآن .. أجلس خلف نافذتي ، ادع آشعة الغروب تتسلل إلى غرفتي ، ذلك الغروب الذي ربما يكون الاخير .. أنفخ دخان سجارتي إلى الخارج ، أراه يداعب تلك الآشعة الباهتة ، يتراقصان سويا على لحن صرخات ...

أكمل القراءة »

طرق التعبير عن مشاعرنا تختلف طرق التعبير عن مشاعرنا: لغوياً: كلام منطوق أو مكتوب أو غناء. غير لغوي: أفعال أو رياضة أو تمرينات التنفس أو شتى أنواع الفنون. التمسك بالمشاعر أو مقاومتها: المشاعر (باستثناء الوقوع في الحب) تشبه في طبيعتها ...

أكمل القراءة »

حلة محشى ربما لا استطيع طهو ” حلة محشي ” ولا استطيع صنع “طاجن المكرونة بالباشاميل” كالذي تصنعه والدتك ، ربما أيضا لا انافس ملكات العالم في الجمال ؛ بشرتي خمرية و شعري اسود و لم اخطو عيادة طبيب التجميل ...

أكمل القراءة »

استوديو جديد لكريمة جعفر أشهر مدربة زومبا

الزومبا رقصة تواصل النجاح والإنتشار استوديو جديد لكريمة جعفر أشهر مدربة زومبا كتب – فـارس سـعـد إفتتحت كريمة جعفر أشهر مدربة لرقصة الزومبا فى مصر، استوديو جديد لرقصة الزومبا فى حى المعادى. شهد الإفتتاح عدد كبير من أصدقاء كريمة ومحبى ...

أكمل القراءة »

زوربا المصرى يعلن إعتزاله

وسط مشاعر فياضة بالمحبه والتقدير من زملاءه وجمهوره زوربا المصرى يعلن إعتزاله هانى حسن: أعطيت الباليه سنوات عمرى السابقة على المسرح وسأواصل العطاء بتقديم أجيال جديدة كتب: فـارس سـعـد أعلن الفنان هانى حسن، راقص الباليه الأول بفرقة باليه أوبرا القاهرة، ...

أكمل القراءة »

رقصة التانجو .. أسلوب حياة

المدرب خالد نصار: من يرقصونها .. لايذهبون للطبيب النفسى منه محي: نوع من التأمل والصفاء الروحانى محمد غازى: جعلتنى أستمع للموسيقى بإحساس مختلف ميرا مصطفى: اشعر أننى سيدة القصر جوستينا شامية: تخلصنى من الطاقة السلبية وتشحننى بأخرى إيجابية داليا حرب: ...

أكمل القراءة »