تكريم “أمل مسعود ” لنجاحها عمليا واجتماعيا وأسريا. – http://www.kolalnaseg.com
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخر الأخبار / تكريم “أمل مسعود ” لنجاحها عمليا واجتماعيا وأسريا.

تكريم “أمل مسعود ” لنجاحها عمليا واجتماعيا وأسريا.

Spread the love
كتب د.محمد هاشم

 

تكريم “أمل مسعود ” لنجاحها عمليا واجتماعيا وأسريا

أقامت جمعية الباقيات الصالحات اليوم الأربعاء 21 مارس 2018 احتفالية لتكريم أمهات شهداء الجيش والشرطة وعدد من الشخصيات الإعلامية تحت رعاية الأستاذة الدكتورة : عبلة الكحلاوى رئيس الجمعية وبحضور لفيف من سيدات المجتمع وقيادات الجمعية لتكريم أمهات وأسر شهداء الجيش والشرطة بمناسبة يوم الشهيد وعيد الأم وذلك بمقر الجمعية بالهضبة الوسطى بالمقطم.

وكانت الإعلامية أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة من بين الشخصيات الإعلامية التى تم اختيارها للتكريم فى هذه الإحتفالية وذلك لأنها نموذج جيد وناجح للأم المصرية التى جمعت بين النجاح فى الحياة العملية والحياة الإجتماعية وأداء دورها المنوط تجاه أسرتها دون التخلى عن دورها تجاه المجتمع.

واستهلت مسعود الكلمة التى ألقتها فى الإحتفالية بتقديم الشكر للجمعية والقائمين عليها لتكريمها فى هذه الإحتفالية وتمنت لهم دوام التوفيق .. وقالت : إذا كان اليوم هو عيد الأم فيجب علينا جميعا ألا ننسى أن مصر أمنا جميعا هى أحن أم فى الوجود وإذا أردنا أن نقوم بتكريمها فأفضل تكريم لها هو النزول إلى صناديق الإنتخابات للإدلاء بأصواتنا ويجب أن نعلم أن كل صوت من أصواتنا هو بمثابة حب وتقدير لمصرنا الغالية وأمن وأمان لوطننا الحبيب الذى نعشق ترابه.

واستكملت كلمتها قائلة : اسمحوا لى أن ألقب الدكتورة عبلة الكحلاوى بأم المصريين نظرا لما قامت به وما تقوم به الآن من تكريم أمهات شهداء الجيش والشرطة بمنحهن رحلات عمرة وكذلك لتكريمها للسيدات من كبار السن بهدايا ودروع وأيضا لتكريمها لكورال الهيئة الوطنية للإعلام والتى أعربت عن مدى سعادتها به وبكت من فرحتها بالأغنيات الوطنية التى فام بتقديمها.

واختتمت مسعود كلمتها قائلة : وأخيرا لا يسعنى إلا أن أتقدم بالتحية لأحن قلب فى عيد الأم ماما عبلة الكحلاوى .

 

 

 

 
242
Shares
242   
 
 
  

عن admin